- نظم موظفو شركة النفط اليمنية وقف احتجاجية اليوم السبت أمام المقر الرئيس للشركة في العاصمة صنعاء , احتجاجا على العراقيل المفتعلة والممارسات التي تهدف لايقاف عمل الشركة .

- نظم موظفو شركة النفط اليمنية وقف احتجاجية اليوم السبت أمام المقر الرئيس للشركة في العاصمة صنعاء , احتجاجا على العراقيل المفتعلة والممارسات التي تهدف لايقاف عمل الشركة .
السبت, 04-مارس-2017
أوراق برس - صنعاء -

نظم موظفو شركة النفط اليمنية وقف احتجاجية اليوم السبت أمام المقر الرئيس للشركة في العاصمة صنعاء , احتجاجا على العراقيل المفتعلة والممارسات التي تهدف لايقاف عمل الشركة .


وطالبوا بسرعة ايقاف كافة العراقيل والمعوقات التي تحول دون قيام الشركة بالوجبات الوطنية التي انشئت من اجلها .. ودعوا الى استعادة كافة انشطة الشركة وابعادها عن المماحكات السياسية .


وقال بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية ان شركة النفط هي صرح وطني واقتصادي عملاق , يخدم الوطن والمواطن في المقام الاول ويرفد خزينة الدولة بالسيولة النقدية التي تسهم على الاستقرار الاقتصادي وتوفير رواتب الموظفين .


وعبر موظفو الشركة عن استيائهم من تخلي الجهات ذات الاختصاص من القيام بواجباتها تجاه هذا الصرح الوطني العملاق وترك الباب مفتوحا امام تجار السوق السوداء للعبث بالاقتصاد الوطني وابتزاز المواطن .


وطالبوا بتسهيل تحركات قاطرات شركة النفط على طول الطريق بداية من منشأة الحديدة وحتى وصول القاطرات الى محطات الشركة وضمان عدم عرقلتها من النقاط الجمركية والأمنية ونقاط المجاميع المسلحة .


وتوجه المحتجون من موظفي الشركة الى المحطة النموذجية لتدشين العمل في محطات الشركة رغم كافة المعوقات والعراقيل التي تواجه الشركة .


مؤكدين ان لديهم الكثير من الخيارات التصعيدية في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم , واقروا تشكيل فريق من الموظفين لمخاطبة سلطات الدولة العليا بشأن العراقيل المفتعلة التي تستهدف الشركة .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20162.htm