- كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء تحتفل بتخرج الدفعة 41 من طلابها

- كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء تحتفل بتخرج الدفعة 41 من طلابها
الخميس, 23-فبراير-2017
اوراق_برس -

احتفلت كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء اليوم بتخرج الدفعة 41 دفعة " قانونيون في مواجهة العدوان" ، وعددهم قوام 80 طالبا وطالبة.

وفي الإحتفال بارك وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف علي الجرموزي للطلاب والطالبات  تخرجهم من الكلية .. مؤكدا أن تخرج هذه الدفعة يأتي بعد ثمرة جهود وحصاد أربع سنوات من إكتساب العلم والمعرفة والقيم ومبادئ العمل تمهيدا لإنتقالهم للتطبيق العملي والدفاع عن الحق والمظلومين ومواجهة العدوان الذي استهدف كل مقومات ومقدرات اليمن.

ونوه بالجهود التي بذلها الخريجون الذين تخرجوا من رحم المعاناة للقيام بدورهم المنتظر والقانوني في الميدان والعمل علي مواجهة العدوان بشتى الوسائل .. لافتا إلى الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.

فيما دعت كلمتا العلماء التي ألقاها العلامة محمد مفتاح وعن الخريجين طلاب وطالبات الدفعة المتخرجة إلي اكتساب مزيد من العلوم والمعرفة والقانون لمواجهة العدوان وكشف جرائمه بحق الشعب اليمني أمام العالم.

وحثت الكلمتان الخريجين على التحول إلى مشاعل إشعاع وتنوير في مناطقهم ومجتمعاتهم والتوعية بمخططات العدوان الإجرامية والسبل الكفيلة بمواجهته.

تخلل الحفل بحضور عدد من المسؤولين بجامعة صنعاء وكلية الشريعة والقانون فقرات فنية وأناشيد وقصائد شعرية، تلاها تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.


سبأ 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20104.htm