- تحديث خرائط غوغل يقدم لك حزمة من الخدمات المميزة

- تحديث خرائط غوغل يقدم لك حزمة من الخدمات المميزة
الأربعاء, 08-فبراير-2017
أوراق_برس من صنعاء -

 تلقى تطبيق "خرائط غوغل" شريطا جديدا، يعرض معلومات فورية حول حركة المرور ووسائل النقل العام، ضمن حزمة من التحديثات التي أطلقتها شركة غوغل.


وأصبح بإمكان المستخدم الوصول إلى المعلومات على تطبيق "خرائط غوغل" بسهولة أكبر، حيث أضافت الشركة أزرار النقل "Transit" وحركة المرور "Traffic" إلى الشريط السفلي، بدلا من القائمة التي ينبغي سحبها من الجانب الأيسر، ويستطيع المستخدم الآن سحب القائمة إلى الأعلى للحصول على المزيد من التفاصيل.



وتظهر قوائم الأماكن العامة في التبويب الأول للتحديث الجديد، حيث يمكنك تناول الطعام وشرب القهوة، على أساس الكلمات الرئيسية كـ "المأكولات الرخيصة " على سبيل المثال. بالإضافة إلى المواقع الأخرى مثل أجهزة الصراف الآلي، الصيدليات، محطات الوقود، ومحلات البقالة.


أما فيما يخص القيادة؛ فستعرض المعلومات الفورية حول الاتجاهات والأوقات المتوقعة للوصول إلى وجهات المستخدم مثل العمل أو المنزل في التبويب الثاني، فضلا عن معلومات أخرى حول حركة المرور في الطرق التي يسلكها السائق عادة.



 وتجدر الإشارة إلى أن التبويب الثالث الخاص بوسائل النقل يكون مفيدا جدا إذا كانت خدمة "خرائط غوغل" تدعم وسائل النقل العام في المدينة، التي يتواجد فيها المستخدم، إذ يستطيع أن يرى محطات وسائل النقل القريبة منه، مع الإشارة إلى الوقت المتوقع لوصول الحافلة أو القطار.


RT

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 11:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20003.htm