- طيران العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم

- طيران العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم
الجمعة, 27-يناير-2017
أوراق_برس من صنعاء -

 واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

 وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على وادي آل ابو جبارة بمديرية كتاف محافظة صعده وشن أربع غارات على منطقة مران بمديرية حيدان ، وغارتين على منطقة مندبه بمديرية باقم، كما استهدفت مدفعية العدوان السعودي منطقة آل الشيخ في مديرية منبه الحدودية.

وفي تعز قصفت طائرات العدوان وبوارجه البحرية سلسلة جبال العمري في ذوباب بنحو 43 قنبلة فسفورية وعنقودية ، كما شن طيران العدوان ست غارات على جبل النار والميزان المحوري شرق مدينة المخا.

وأوضح المصدر استشهاد مواطن وجرح سبعة آخرون بينهم امرأة حصيلة غارة استخدم فيها العدوان قنبلة عنقودية مستهدفا منطقة الخضيرة في المخا، مشيرا إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على  جبل الشبكة بمديرية الوازعية وغارة على  الخط العام قرب الميزان المحوري بمديرية المخا، وغارة على معسكر  خالد بن الوليد بنفس المديرية .

وفي مأرب شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مديرية حريب القراميش وغارتين على منطقة النجد بمديرية صرواح ومثلها على وادي حباب وثلاث غارات متفرقة على نفس المديرية .. فيما قصف مرتزقة العدوان وادي سريم والقرى المجاورة له في مديرية حريب القراميش،وشن غارتين على منطقة المخدرة بمديرية صرواح.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مطار الحديدة وثلاث غارات على  محطة الإرسال الإذاعي المحاذية لمديرية المراوعة وثلاث غارات على منطقة كيلو16 وغارتين على مديرية الصليف .

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي  غارتين على جسر خايفة في منطقة الأمان بمديرية نجره الرابط بين محافظتي حجة والحديدة وثلاث غارات على ميدي وأربع على مديرية حرض .. مشيرا إلى  أن  طيران الأباتشي أطلق  20 صاروخا على مناطق متفرقة في صحراء ميدي.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن خمس غارات على منطقة السواد جنوب العاصمة، فيما شن غارة على منطقة النقوب بمديرية عسيلان بمحافظة شبوه وغارتين  أسفل عقبة بيحان.. واستهدف العدوان في محافظة المحويت بغارتين جسر القصبة في مديرية بني سعد.. كما القى قنبلة  صوتية في سماء مديرية خمر محافظة عمران.

وفي نجران شن طيران العدوان السعودي الأمريكي ثلاث غارات على جبال العليب.

سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19809.htm