- أطلق ملحق شباب اليمن اليوم الصادر عن صحيفة اليمن اليوم مسابقة أنقذوا أسامة للقصة القصيرة  بالشراكة مع اذاعة هولندا العالمية ـ ساحة شباب اليمن.

- أطلق ملحق شباب اليمن اليوم الصادر عن صحيفة اليمن اليوم مسابقة أنقذوا أسامة للقصة القصيرة بالشراكة مع اذاعة هولندا العالمية ـ ساحة شباب اليمن.
الأربعاء, 18-يناير-2017
أوراق برس - صنعاء -

أطلق ملحق شباب اليمن اليوم الصادر عن صحيفة اليمن اليوم مسابقة أنقذوا أسامة للقصة القصيرة  بالشراكة مع اذاعة هولندا العالمية ـ ساحة شباب اليمن.


 تأتي المسابقة التي تنتهي في 14 فبراير المقبل في سياق حملة "أنقذوا أسامة" التي تسلط الضوء على استقطاب الجماعات الإرهابية والمتطرفة للشباب في اليمن.


 تقوم المسابقة على عدد من الأهداف التي تحتم إنقاذ أسامة البالغ من العمر 17 عاما الذي اضطرته الظروف الصعبة وتدهور الوضع الاقتصادي للانقطاع عن الدراسة باحثاً عن عمل يساعد به عائلته، وتعرض للكثير من المشاكل والصعوبات أثناء بحثه عن العمل إلى أن حصل على عمل في إحدى المنظمات؛ ليتبين بعد ذلك أنها منظمة إرهابية تخطط له مصيرا آخر غير الذي يريد.


 واشترطت لجنة المسابقة أن تكون القصة باللغة العربية الفصحى ولا تقل عن 600 كلمة ولا تزيد عن ألف و 200 كلمة و لا تخرج عن موضوع الإرهاب، ولم يسبق نشرها ، ورصدت جوائز بقيمة 250 ألف ريال للحاصل على المركز الأول و 150  ألف ريال للمركز الثاني و 100 ألف  ريال للحائز على المركز الثالث.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19699.htm