- صحافي يمني يخصص 50ألف شهريا لاسرة زميله المتوفي وكان جزائه الشتم والعن اقرأ السبب

- صحافي يمني يخصص 50ألف شهريا لاسرة زميله المتوفي وكان جزائه الشتم والعن اقرأ السبب
الأحد, 15-يناير-2017
أوراق_برس من صنعاء -

قرر الزميل الصحافي مجلي الصمدي مالك إذاعة " صوت اليمن" بصنعاءتخصيص 50ألف ريال شهريا من دخل اذاعة صوت اليمن  كراتبا شهريا لاسرة فقيد الصحافة محمد العبسي ، لكن الغريب انه تلقى الشتم والعن لذلك وكأنه سيخصص ملبغ لاحد الصهاينه او الدواعش .. او الشيعه الايرانيين كما قال بعضهم.


ووفق رصد موقع "اوراق برس" فقد اكد الصمدي أنه تلقى  شتم ولهن  بسبب ذلك قائلاً:كم ياشتم ويالعن وسب لي بسبب أني أعلنت بعد وفاة فقيد الصحافة محمد العبسي قرار إذاعة صوت اليمن منح عائلته راتب شهري 50 ألف بشكل دائم..!!!!!!... وهذا الإعلان تم مسحه من صفحتي بعد12 ساعة من نشره احتراما لمقترحات بعض الاصدقاء.. ..  واضاف متسائلا :حتى اللحظة لا أدري ماذا يجري؟ وهل صوت اليمن اهانت عائلة محمد العبسي بمنحها راتبا شهريا داعما لهم؟ أقسم بالله محتار.. أين الاهانه ياشاتميني ولاعنيني؟ وهل فعلا أن أي جهة تمنح راتباً لأسرة أو لشخص فيه اهااانه؟.. 


وبرر توضيحه بقوله :اضطريت أكتب هذا بعد الأذى اللي طالني..إذا عائلة العبسي تشعر بأني اهنتها بهذا القرار أتمنى أن ترد رسميا على قرار الراتب الذي معهم نسخة منه... عيب.. عيب كل هذا التجريح.. 


ولفت الى ان ما تعرض له من اهانات كانت من  زملاء المهنة الصحافية اكثر من غيرهم ، قائلا :البيئة الصحفية معفنة جدا. آخر شخص يلاعني الليلة اسمه وائل جميل.. والله مانا داري ليش يلعني...


 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 05:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19643.htm