-  قام الوكيل المساعد - مدير مكتب الاشغال العامة والطرقات بمحافظة صنعاء اسماعيل المقالح بالغاء العمل بما جاء في الاعلان الصحفي والذي يحدد آلية العمل مع الشركات والمؤسسات الاعلانية  الصادر بتاريخ ١٥/١١/٢٠١٦ في صحيفة الثورة والغاء ما ترتب عن هذا الاعلان واعتبر هذا الاعلان لاغياً.

- قام الوكيل المساعد - مدير مكتب الاشغال العامة والطرقات بمحافظة صنعاء اسماعيل المقالح بالغاء العمل بما جاء في الاعلان الصحفي والذي يحدد آلية العمل مع الشركات والمؤسسات الاعلانية الصادر بتاريخ ١٥/١١/٢٠١٦ في صحيفة الثورة والغاء ما ترتب عن هذا الاعلان واعتبر هذا الاعلان لاغياً.
السبت, 19-نوفمبر-2016
أوراق برس - خاص -

 قام الوكيل المساعد - مدير مكتب الاشغال العامة والطرقات بمحافظة صنعاء اسماعيل المقالح بالغاء العمل بما جاء في الاعلان الصحفي والذي يحدد آلية العمل مع الشركات والمؤسسات الاعلانية  الصادر بتاريخ ١٥/١١/٢٠١٦ في صحيفة الثورة والغاء ما ترتب عن هذا الاعلان واعتبر هذا الاعلان لاغياً.


وأوضح الوكيل انه عند ابلاغه من قبل المعنيين في مكتب الاشغال عند اتخاذهم الاجراءات لصدور الاعلان المشار اليه  بانه وجههم على الفور بوقف كافة الاجراءات المذكورة في الاعلان كونها غير قانونية وكذا توجيه رسالة تخاطب صحيفة الثورة بايقاف صدور الاعلان في الصحيفة الا ان رئيس ما يسمى بالاتحاد العام لمكاتب وشركات ووكالات ومؤسسات الدعاية والاعلان والتسويق قام بطريقة ملتوية باصدار الاعلان في صحيفة الثورة مما اضطرهم الى اصدار اعلان صحفي آخر في صحيفة الثورة اليوم يوضح فيه الغاء العمل بما جاء في الاعلان السابق .


و عبر الوكيل عن استيائه الشديد من ممارسات التدليس التي قام بها رئيس ما يسمى الاتحاد العام على المختصين في مكتب الاشغال وايهامهم بقانونية اتخاذ الاجراءات المذكورة في الاعلان السابق .


وقال رئيس الاتحاد اليمني للشركات الاعلانية والترويج الدعائي نورالدين عزالدين – في تصريحات صحفية – أن إلغاء العمل بماجاء في الاعلان السابق في صحيفة الثورة الصادر عن مكتب الاشغال العامة والطرقات بمحافظة صنعاء بتاريخ ١٥/١١/٢٠١٦ خطوة إيجابية تصب في تصحيح الخلل الناتج عن ممارسات ما يسمى بالاتحاد العام لمكاتب وشركات ووكالات ومؤسسات الدعاية والاعلان والتسويق والقائمين عليه الغير قانونية .


وأوضح عزالدين ان مايسمى الاتحاد العام لا يمثل الا نفسه والقائمين عليه وان خطوات انشاء هذا الكيان تمت في الغرف المغلقه بعيدا عن الشفافية وجابها العديد من المخالفات القانونية التي تتطلب اجراءها عند هكذا كيان .. مشيراً إلى ان القائم على هذا الكيان لا يعي ابجديات العمل الطوعي و الديمقراطي الشفاف وفق القواعد القانونية المنظمة لذلك ومنها قانون العمل رقم (٥) لعام ١٩٩٥م وقانون تنظيم العمل النقابي رقم (٣٥) لعام ٢٠٠٢م وايضا قانون تنظيم عمل الاتحادات والمؤسسات الأهلية رقم (١) لعام ٢٠٠١م والاتفاقيات العربية والدولية والمصادقة عليها من قبل بلادنا .


وثمن عزالدين الجهود التي بذلها مدير عام أشغال صنعاء إسماعيل المقالح .. شاكراً تجاوبه الفاعل واتخاذه الاجراءات القانونية متمنيا الشفاء العاجل له وكذا شكر تجاوب المختصين في مكتب الاشغال لذلك التحرك العاجل.


من جانبه أوضح عبدالله حميد الامين العام للاتحاد اليمني للشركات الاعلانية والترويج الدعائي ان عدم تواجد الاستاذ / اسماعيل المقالح في مكتب الاشغال نتيجة اصابته في العدوان على الصاله الكبرى استغلها القائم على ما يسمى الاتحاد العام للتدليس على المختصين بمكتب الاشغال العامة والطرقات على قانونية اصدار هذا الاعلان الذي يخالف كل القوانين والأنظمة النافذة لخدمة اغراض مشبوه لا تخدم المصلحة العامة .


وتمنى الأمين العام الشفاء العاجل لمدير مكتب الاشغال بمحافظة صنعاء اسماعيل المقالح .. مؤكداً أن الاتحاد اليمني للشركات الاعلانية والترويج الدعائي والقائمين عليه يبذلون قصار جهدهم للنهوض بقطاع الدعاية والاعلان في الجمهورية اليمنية وتقديم الحلول التي تحد من انهيار هذا القطاع الاقتصادي جراء الازمة العاصفة التي تشهدها بلادنا .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-إبريل-2024 الساعة: 07:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19007.htm