- الكشف عن أسماء 10 مرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

- الكشف عن أسماء 10 مرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم
الإثنين, 24-أكتوبر-2016
أوراق_برس -

كشفت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية اليوم الاثنين عن أسماء 10 من المرشحين الـ 30 لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت المجلة الفرنسية في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ستعلن عن هوية الفائز في 13 ديسمبر المقبل .. مشيرة إلى أنها ستنشر بقية الأسماء الـ 20 على أربع دفعات على امتداد الأسبوع الجاري.

وكانت جائزة الكرة الذهبية قد عادت حصراً إلى كنف مجلة (فرانس فوتبول) بعد إنهاء الشراكة التي جمعتها بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ 2010م.

وكانت جائزة أفضل لاعب في العالم تمنح خلال فترة الشراكة بين (فرانس فوتبول) واتحاد (الفيفا) في يناير خلال حفل يقام في مدينة زيوريخ السويسرية حيث مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأجرت المجلة الفرنسية تغييرات أخرى متعلقة بنظام منح الجائزة، منها ان يحدد التصويت الأفضل من بين لائحة تضم 30 لاعباً وليس 23 كما جرت العادة في النسخ الأخيرة.

كما ألغيت المرحلة الوسطية التي تعلن فيها اللائحة النهائية المكونة من ثلاثة لاعبين.

وضمت قائمة الـ 10 المرشحين من أصل 30 مرشحاً لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، البلجيكي كيفن دي بروين، الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ، الويلزي غاريث بايل.

كما ضمت البرتغالي كريستيانو رونالدو، الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، الأرجنتينيان باولو ديبالا وغونزالو هيغواين، الأوروغوياني دييغو غودين، والفرنسي أنطوان غريزمان.
سبأ


 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-إبريل-2024 الساعة: 07:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18847.htm