- أقيم صباح الأحد بصنعاء حفل إعادة افتتاح المجمع الطبي التابع لكلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الذي توقف عن العمل منذوا حوالي عامين بسبب الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

- أقيم صباح الأحد بصنعاء حفل إعادة افتتاح المجمع الطبي التابع لكلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الذي توقف عن العمل منذوا حوالي عامين بسبب الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
الجمعة, 14-أكتوبر-2016
أوراق برس - صنعاء -
أقيم صباح الأحد بصنعاء حفل إعادة افتتاح المجمع الطبي التابع لكلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الذي توقف عن العمل منذوا حوالي عامين بسبب الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
وفي الافتتاح قال نائب رئيس الجامعة عبدالغني حميد أن إعادة افتتاح المجمع الطبي يأتي في إطار حرص جامعة العلوم والتكنولوجيا على استمرار خدماتها التعليمية والطبية للمجتمع وبأفضل صورة ممكنة وإسهاماً منها في التخفيف من معاناة المرضى خصوصاً في هذه الظروف التي تمر بها البلد والتي هي بأمس الحاجة لتعاون وتكاتف الجميع.
من جانبه هنأ مدير مكتب الصحة في مديرية معين جامعة العلوم والتكنولوجيا على إضافة هذه الخدمة الهامة وفي ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد ، وشكر الجامعة على ما تقدمه من خدمات مجتمعية نوعية ومتعددة .
كما ألقيت كلمات من قبل عميد كلمة الطب والعلوم الصحية د/ عبد المخلافي ومساعدة لشؤون التدريب د/ مهدي القرواني والقائم بأعمال مدير المجمع الطبي جمال الجعفري أستعرضت كلها الخدمات التي يقدمها المجمع الطبي خصوصاً في مديرية معين ذات الكثافة السكانية والتي غالبيتها من ذوي الدخل المحدود وبأسعار مخفضة جداً تناسب مستويات دخولهم.
وبمناسبة الافتتاح يقدم المجمع الطبي أسبوع معاينة مجاني في جميع العيادات ابتداء من اليوم الأحد 16/ 10/ 2016 م.
ويضم المجمع الطبي عدداً من العيادات كالباطنية والنساء والولادة والأطفال والأسنان والعيون وعيادات الجلدية والأنف والأذن والحنجرة والتغذية الصحية إضافة إلى المختبرات والأشعة.
تجدر الإشارة إلى أن المجمع الطبي هو عبارة عن مجمع تعليمي خدمي يتبع كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العلوم والتكنولوجيا ويضم كادر متخصص ومتميز ويقدم خدمات شبة مجانية للمواطنين لاسيما الفقراء وذوي الدخل المحدود.
وضمن انشطة اسبوع الافتتاح المجاني في المجمع الطبي لجامعة العلوم والتكنولوجيا واقيمت اليوم الندوة التثفيفية الصحية حول الامراض ( أمراض الجهاز التنفسي ووباء الكوليرا ) للدكتور / هيثم علي , والدكتورة / أسماء البكالي كما تضمن فعاليات الإفتتاح اقامة العديد من الندوات والفعاليات والأنشطة .
حضر حفل الإفتتاح نائب رئيس الجامعة د/ عبد الغني حميد وعميد كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة د/ عبد الله المخلافي ومدير مكتب الصحة بمديرية معين في أمانة العاصمة د/ كمال أبو دنيا وعدد من الأكاديميين ومدراء الإدارات وطلبة الطب بالجامعة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-إبريل-2024 الساعة: 06:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18814.htm