- أبطال الجيش واللجان يواصلون استهداف تجمعات المرتزقة وجنود العدو السعودي وآلياتهم

- أبطال الجيش واللجان يواصلون استهداف تجمعات المرتزقة وجنود العدو السعودي وآلياتهم
الثلاثاء, 18-أكتوبر-2016
اوراق برس من صنعاء -

 واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات المرتزقة وجنود العدو السعودي وآلياتهم في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في التبة الحمراء ومنطقتي الخليفين و صبرين بمديرية خب و الشعف بمحافظة الجوف ، موضحاً أن أبطال الجيش واللجان تقدموا في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من قيادات المرتزقة وحدوث انهيارات في صفوفهم ، كما تم تدمير آلية للمرتزقة بمنطقة المخدرة شمال صرواح ومصرع طاقمها .

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في قصف صاروخي على تجمعاتهم في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ، وإحراق آلية عسكرية ومقتل من كان على متنها في المناطق المحاذية للبقع .

ووفقاً للمصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجيش السعودي في مواقع المحروق والكرس وغاوية وما جاورها بالقذائف ، و تم تدمير آلية عسكرية سعودية شمال منفذ الطوال ، كما استهدفت المدفعية مواقع سعودية في العش والضبعة وآل حماد في نجران.

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمع للجيش السعودي خلف موقع ملطه في عسير بعدد من قذائف المدفعية ، لافتاً إلى مصرع أحد قيادات تنظيم القاعدة ويدعى عدنان القروي من منطقة القلوعة بعدن وذلك خلال محاولة منافقي العدوان التقدم باتجاه منفذ البقع .


سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18799.htm