- إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم

- إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم
الثلاثاء, 20-سبتمبر-2016
اوراق برس -

 أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي فجر اليوم خلال مواجهات رافقت اقتحام قوات الاحتلال لمخيم /الدهيشة/ جنوب /بيت لحم/.

وذكر مصدر أمني أن مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال أثناء اقتحامها المخيم، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط بشكل عشوائي ، ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان، أحدهم بعيار ناري في القدم واثنان بالمعدني في القدم والوجه، نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالاتهم بالمستقرة.

وفي ذات السياق أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المتمركزة على الشريط الحدودي شرق مدينة /خان يونس/، جنوب قطاع غزة، صباح اليوم ، نيران الرشاشات الثقيلة صوب المزارعين الفلسطينيين وأراضيهم الزراعية شرق المدينة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية على الشريط الحدودي شرق /خان يونس/، أطلقوا الرصاص الحي صوب المزارعين، الذين حاولوا الوصول إلى أراضيهم لفلاحتها شرق المدينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تتعمد يومياً استهداف المزارعين في أراضيهم الزراعية الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنعهم من الوصول إليها بإطلاق نيران الأسلحة الرشاشة عليهم .


سبأ

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-إبريل-2024 الساعة: 06:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18575.htm