- قامت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع حقيبة الكرامة  ضمن مشروعها الدي تنفذه المنظمة بالتعاوت مع منظمة الهجرة الدوليه ومبالغ مالية كهدية عيدية للاسر الفقيرة في عدد من الاحياء بامانة العاصمة.

- قامت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع حقيبة الكرامة ضمن مشروعها الدي تنفذه المنظمة بالتعاوت مع منظمة الهجرة الدوليه ومبالغ مالية كهدية عيدية للاسر الفقيرة في عدد من الاحياء بامانة العاصمة.
السبت, 10-سبتمبر-2016
أوراق برس - صنعاء -

صنعاء - صدام حسن


قامت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) اليوم بتوزيع حقيبة الكرامة  ضمن مشروعها الدي تنفذه المنظمة بالتعاوت مع منظمة الهجرة الدوليه ومبالغ مالية كهدية عيدية للاسر الفقيرة في عدد من الاحياء بامانة العاصمة.


 وفي تصريح صحفي قال ريئس منظمة منى فاتك عبدالله الرديني ان المنظمة استهدفت اليوم اكثر من 26 اسرة من الاسر الفقيرة ومنهم تحت خط الفقر بحقيبة الكرامة التي تحوي مجموعة من الادوات والمستلزمات الصحية  بالإضافة إلى المبالغ المالية التي ستسهم في مساعدة تلك الاسر لمواجهة متطلبات العيد.. داعيا الجميع الى التكافل والتراحم وخاصة في الظروف الحالية التي يمر بها المواطن اليمني. واشار الرديني الى جهود الخيرين وعطاءات اصحاب القلوب البيضاء من ابناء اليمن.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18496.htm