-  نال الباحث اليمني عصام عبدالله محمد محرم على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من جامعة العلوم الزراعية بوخارست والتي تعد من أكبر الجامعات في رومانيا عن رسالته الموسومة بعنوان (الأثر المتبقي للمبيدات على البيئة بالخصوص المزروعات من الخضار وبالتحديد الطماطم).

- نال الباحث اليمني عصام عبدالله محمد محرم على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من جامعة العلوم الزراعية بوخارست والتي تعد من أكبر الجامعات في رومانيا عن رسالته الموسومة بعنوان (الأثر المتبقي للمبيدات على البيئة بالخصوص المزروعات من الخضار وبالتحديد الطماطم).
الأربعاء, 03-أغسطس-2016
أوراق برس - خاص -

 نال الباحث اليمني عصام عبدالله محمد محرم على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من جامعة العلوم الزراعية بوخارست والتي تعد من أكبر الجامعات في رومانيا عن رسالته الموسومة بعنوان (الأثر المتبقي للمبيدات على البيئة بالخصوص المزروعات من الخضار وبالتحديد الطماطم).


ونوقشت رسالته تحت إشراف رئيس وزراء رومانيا حاليا البروفيسور سورين كمبيانوا وعدد من الأساتذة المتخصصين في كلية الزراعة والعلوم ومركز البحث البيئي بالجامعة.


وأشادت لجنة المناقشة بجدة الدراسة وأصالتها وتعبيرها عن واقع اهتمامات الباحث وخبراته المتراكمة في مجال البحث واعداده للكثير من البحوث في في مجالات مختلفة . 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18024.htm