- نفذت عدد من المنظمات المحلية اليمنية اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء إحتجاجاً على ادعاءات بعض المنظمات الدولية والإقليمية  المتخصصة في حقوق الأنسان بإرسال فريق محققين إلى اليمن للتحقيق حول أنتهاكات الإنسان التي حصلت جراء الحرب الجارية في اليمن.

- نفذت عدد من المنظمات المحلية اليمنية اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء إحتجاجاً على ادعاءات بعض المنظمات الدولية والإقليمية المتخصصة في حقوق الأنسان بإرسال فريق محققين إلى اليمن للتحقيق حول أنتهاكات الإنسان التي حصلت جراء الحرب الجارية في اليمن.
الأحد, 31-يوليو-2016
أوراق برس - صنعاء -

 


نفذت عدد من المنظمات المحلية اليمنية اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء إحتجاجاً على ادعاءات بعض المنظمات الدولية والإقليمية  المتخصصة في حقوق الأنسان بإرسال فريق محققين إلى اليمن للتحقيق حول أنتهاكات الإنسان التي حصلت جراء الحرب الجارية في اليمن.


وقال محتجون – في بيان صحفي – أن هذه الادعاءات الكاذبة من هذه المنظمات حول إرسال محققين إلى اليمن تعد جريمة ومنتهكة لمبادئ النزاهة والشفافية.


وعبر المحتجون عن تذمرهم من هذه الادعاءات  والتي على ضوؤها سيتم عمل تقرير كاذب وليس له اساس من الصحة لعدم نزول المحققين إلى أي منطقة في اليمن .


 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18003.htm