- وزعت  منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (منى) اليوم 200 سلة غذائية بمديرية بني الحارث بأمانة  العاصمة بالتعاون مع منظمة خالصه ايد البريطانية.

- وزعت منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (منى) اليوم 200 سلة غذائية بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة بالتعاون مع منظمة خالصه ايد البريطانية.
الخميس, 28-يوليو-2016
أوراق برس - خاص -

 


وزعت  منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (منى) اليوم 200 سلة غذائية بمديرية بني الحارث بأمانة  العاصمة بالتعاون مع منظمة خالصه ايد البريطانية.


وأوضح رئيس المنظمة فاتك عبدالله  الرديني أن المنظمة وزعت 200 سلة غذائية في منطقة "بيت عاطف بني حوات التابعة لمديرية بني الحارث " للنازحين والمتضررين ومن هم تحت خط الفقر.


وأشار الرديني إلى أن توزيع هذه السلال على المتضررين والنازحين تعتبر  الخامسة على التوالي  بناءً على مسوحات ميدانية أجرتها المنظمة بكل شفافية  في المنطقة.. مشيدا بتعاون اهالي المنطقة في تسهيل عمليات المسح وايصال المساعدات الغذائية للأسر التي تم تسجيلها وكذا دعم الخيرين ورجال المال وفاعلي الخير في تقديم المساعدات.


وقام بتغطية عملية توزيع السلال الغذائية طاقم اعلامي من التلفزيون الاسترالي الذي يزور اليمن حاليا لتغطية الوضع الإنساني في اليمن الذي بات يعاني وضعا صعبا ومعقدا.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 08:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17985.htm