- صورة ارشيفية لباسندوة

- صورة ارشيفية لباسندوة
الإثنين, 27-مايو-2013

 صنعاء "أورواق برس"


أقدم اليوم أفراد من حراسة رئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة الاعتداء على سائق سيارة تاكسي خلال مروره في ساحة الحرية بالتزامن مع خروج الموكب بعد ظهر اليوم.


وهرعت أوراق برس إلى مكان الحادث حيث التقت بالمعتدى عليه ويدعى هاني عبدالله عيسى ، الذي بدت عليه آثار الكدمات والضرب بأعقاب البنادق خصوصا في منطقة الرأس والصدر إضافة إلى ضربات في أماكن أخرى أدت إلى كسر يده اليسرى.


وفي تصريح خاص أكد المجني عليه أنه وبالتزامن مع خروج موكب رئيس الوزراء كان يمر في الشارع وجهت له أوامر بالتوقف وفورا استجاب لتلك الأوامر غير أن مجموعة نزلت من إحدى السيارات المرافقة وانهالت عليه بالضرب المبرح وكذا على سيارته .


 شقيق المجني عليه محمد عيسى عن غضبه الشديد تجاه ما تعرض له شقيقه من اعتداء وصفه بالهمجي ، وأكد عزمه على رفع دعوى قضائية إلى النائب العام وكذا إلى المحكمة ومقاضاة رئيس الحكومة .. وشدد على أنه لن يسكت أمام ما تعرض له شقيقه.


شهود عيان عبروا عن استياءهم من التصرفات التي بدرت من فريق الحراسة الخاصة برئيس حكومة الوفاق ما دفعهم إلى التساؤل عما إذا كانت هذه التصرفات تصدر من قبل رئيس الحكومة وما هو المعول حدوثة من بقية الناس.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 11:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1789.htm