- قامت لجنة من مجلس القضاء الأعلى والمحكمة التجارية أمس الأول بتنفيذ قرار المحكمة القاضي بتسليم المستشفى الاستشاري اليمني للمستثمر مطهر  الحاشدي بعد مضي قرابة أربع سنوات من المقاضاة، في حين كان المستشفى يدار من قبل خصمه رفيق الشرعبي واستولى عليه لاحقاًَ.

- قامت لجنة من مجلس القضاء الأعلى والمحكمة التجارية أمس الأول بتنفيذ قرار المحكمة القاضي بتسليم المستشفى الاستشاري اليمني للمستثمر مطهر الحاشدي بعد مضي قرابة أربع سنوات من المقاضاة، في حين كان المستشفى يدار من قبل خصمه رفيق الشرعبي واستولى عليه لاحقاًَ.
الإثنين, 09-مايو-2016
أوراق برس - صنعاء -

قامت لجنة من مجلس القضاء الأعلى والمحكمة التجارية أمس الأول بتنفيذ قرار المحكمة القاضي بتسليم المستشفى الاستشاري اليمني للمستثمر مطهر  الحاشدي بعد مضي قرابة أربع سنوات من المقاضاة، في حين كان المستشفى يدار من قبل خصمه رفيق الشرعبي واستولى عليه لاحقاًَ.


 وتحققت العدالة بعد أن كانت حبيسة الأدراج وانتصرت قضية المستثمر الحاشدي التي كانت واحدة من آلاف القضايا التي عانت الظلم والتعسف، لكن المستثمر كان يثق في عدالة السماء بالإضافة إلى ثقته بالقضاء اليمني.


ورحب عدد من المستثمرين ورجال المال والأعمال بهذا الحكم واعتبروه انتصار لقضايا الاستثمار.. مثمنين جهود العدالة ورجال القضاء في استرجاع حقوق الحاشدي وأملاكه عقب مصادرتها بكل عنجهية وسلب للممتلكات.


وكان المستثمر الحاشدي قد عقد بصنعاء في وقت سابق مؤتمر صحفياً بعنوان "القضاء والاستثمار بين عدم تطبيق القوانين واستقواء الفاسدين" كشف خلاله عن حقيقة المستشفى الاستشاري الذي يعد أحد استثماراته الكبيره ،والذي يعاني الكثير من تخاذل الجهات المعنية وخصوصاً القضاء ازاء قضيته، والتعامل معها بعين نصرة المواطن المستثمر بهذا الوطن .


وتعد قضية رجل الاعمال المستثمر مطهر عيظه مختار من القضايا الهامة التي يجب إن نقف امامها بمسئولية وخاصة بعد تخاذل الجهات المعنية مع تلك الفئة الهامة وهم المستثمرين وتعمل على تشويه سمعت الاستثمار في بلادنا لكن الحقيقة كالنور وهاهو الحق يعود لأصحابه.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17258.htm