- أقامت مدارس القيم الأهلية - فرع حزيز- الأربعاء 4 مايو 2016م، المهرجان السنوي لتكريم معلميها المتميزين وطلابها الأوائل والمبدعين، تحت شعار "رُسل".

- أقامت مدارس القيم الأهلية - فرع حزيز- الأربعاء 4 مايو 2016م، المهرجان السنوي لتكريم معلميها المتميزين وطلابها الأوائل والمبدعين، تحت شعار "رُسل".
السبت, 07-مايو-2016
أوراق برس - صنعاء -

أقامت مدارس القيم الأهلية - فرع حزيز- الأربعاء 4 مايو 2016م، المهرجان السنوي لتكريم معلميها المتميزين وطلابها الأوائل والمبدعين، تحت شعار "رُسل".


وفي المهرجان الذي أقيم بـ"قاعة النخبة" بالعاصمة صنعاء ألقى الأستاذ فاروق مريش، نائب رئيس مجلس الإدارة، كلمة حيا فيها الحضور، وأشاد بدور معلمي مدارس القيم وبجهود طلابها الأوائل والمبدعين، وبتعاون أولياء أمور الطلاب.


واستعرض مريش في كلمته مجمل الصعوبات الأمنية والاقتصادية التي واجهت العملية التعليمية خلال العام الفائت جراء الحرب الدائرة في البلاد.


 وألقيت في المهرجان كلمة عن المعلمين المكرمين، وكلمة الطلاب الأوائل، بالإضافة إلى كلمة عن أولياء أمور الطلاب.


وتخلل المهرجان العديد من الأناشيد المعبّرة، والإسكتشات الهادفة، والفقرات الإبداعية المتميزة، التي نالت استحسان الحضور.


 بالإضافة إلى نماذج استعراضية لمواهب وقدرات طلاب وطالبات مدارس القيم الأهلية، والذين كان لهم إسهام واضح وبصمات جليّة في إعداد وإدارة المهرجان، عبر لجانه المتعددة، وتحت إشراف معلميهم ومعلماتهم، ذوي التأهيل العلمي العالي، حيث أن بعضهم يحملون شهادة الماجستير، وبعضهم يحضّر شهادة الدكتوراة.


المهرجان بدأ بزفّة فرائحية لنقل الطلاب الأوائل من مبنى مدارس القيم إلى قاعة المهرجان، على متن باصات المدارس، بطريقة ملفتة وأسلوب حضاري خالٍ من إطلاق الألعاب النارية.          


واختتم المهرجان بتكريم (90) معلماً ومعلمة، و (530) طالباً وطالبة. كما تم تكريم العاملين في مدارس القيم الأهلية.


هذا وقد حضر المهرجان العديد من القيادات التربوية في مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب، يقارب الـ(5000) شخص.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17248.htm