- صدر يوم أمس قرار من محافظ محافظة الحديدة حسن أحمد الهيج  بتعيين المهندس عبدالغني عبدالله على المعافا نائباً لمدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي لشئون الأراضي بحسب ما نصت عليه المادة الأولى من القرار الصادر من المحافظة .

- صدر يوم أمس قرار من محافظ محافظة الحديدة حسن أحمد الهيج بتعيين المهندس عبدالغني عبدالله على المعافا نائباً لمدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي لشئون الأراضي بحسب ما نصت عليه المادة الأولى من القرار الصادر من المحافظة .
السبت, 07-مايو-2016
أوراق برس - الحديدة -

صدر يوم أمس قرار من محافظ محافظة الحديدة حسن أحمد الهيج  بتعيين المهندس عبدالغني عبدالله على المعافا نائباً لمدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي لشئون الأراضي بحسب ما نصت عليه المادة الأولى من القرار الصادر من المحافظة .


إلى ذلك تساءل ناشطون في محافظة الحديدة ما إذا كانت قيادة فرع هيئة الأراضي تستطيع تصحيح الوضع الراهن فيمنا يتعلق بقضايا الأراضي كونها كانت تدير إدارات هامة وحيوية قبل توليها المناصب الحالية احدهم كان مدير للسجل والأخر للشؤون القانونية وللأسف الشديد كانت وما تزال تمارس سياسة الفيد ونهب الأراضي الخاصة بالمواطنين وكثيراً ما تعمدت في تفشي قضايا الأراضي التي خلفت إراقة دماء العديد من المواطنين.


كما تساءلوا من سيوقف مسلسل نهب الأراضي، خاصة وان الناس تعلق الكثير من الأمل على هده القيادات التهامية الشابة المعروفة بنضالها ودفاعها عن أبناء تهامة وعن حقوقهم المنهوبة وخاصة في الأراضي .. متمنيين للشيخ عبدالغني المعافا  العمل بجهد لتحقيق ما لم يستطيع أحد من قبل تحقيقه وهو حل قضايا نهب الأراضي في المحافظة وسد ثغرات الإهمال والتسيب.


وعبدالغني المعافا هو شيخ قبلي نشيط وبعتبر من أهم وأبرز الشباب المتفاعل مع قضايا الحديدة وتهامة بشكل عام وهو ممن دافعوا وناضلوا للانتصار للفقراء والمقهورين من أبناء جلدته وله الكثير من المواقف النبيلة والمشرفة والتي تعكس روح الانتماء ومعاني الإخلاص لتهامة وأهلها .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17246.htm