- انقذ أطباء يمنيون في  مستشفى الأمل بالحديدة صباح امس الاحد  طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات من منطقة ملحان بمحافظة المحويت من موت محقق بعد أن علقت عملة معدنية في حنجرتها لأكثر من 16 ساعة طاف خلالها أبوها على عدد من المستشفيات لينتهي به المطاف بمستشفى الأمل والذي قام بإجراء اللازم لها واخراج العملة المعدنية وانقاذ حياتها .

- انقذ أطباء يمنيون في مستشفى الأمل بالحديدة صباح امس الاحد طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات من منطقة ملحان بمحافظة المحويت من موت محقق بعد أن علقت عملة معدنية في حنجرتها لأكثر من 16 ساعة طاف خلالها أبوها على عدد من المستشفيات لينتهي به المطاف بمستشفى الأمل والذي قام بإجراء اللازم لها واخراج العملة المعدنية وانقاذ حياتها .
الأحد, 19-مايو-2013
الحديدة / عبدالمجيد البرعي -

انقذ أطباء  يمنيون في مستشفى الأمل بالحديدة صباح امس الاحد  طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات من منطقة ملحان بمحافظة المحويت من موت محقق بعد أن علقت عملة معدنية في حنجرتها لأكثر من 16 ساعة طاف خلالها أبوها على عدد من المستشفيات لينتهي به المطاف بمستشفى الأمل والذي قام بإجراء اللازم لها واخراج العملة المعدنية وانقاذ حياتها .
وقال لــ"اوراق"
والد الطفلة مياسة ناصر عبد الله حسن يحيى المداور قدمنا من محافظة المحويت قاصدين مدينة الحديدة لإسعاف ابنتنا مياسة بعد ابتلاعها عملة معدنية من فئة عشرة ريال علقت في بلعومها وذلك مساء أمس الأول وظلت العملة عالقة في حنجرتها من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى اليوم التالي الساعة الثالثة فجراً وقد انقطع عنها النفس تماماً وخفنا عليها من الموت وقد طفنا عند قدومنا عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة بمدينة الحديدة كان آخرها مستشفى الأمل والذي بدوره قام باللازم وإجراء عملية منظار واخراج العملة المعدنية وتم انقاذ ابنتي من موت محقق .
وأوضح أحد الأطباء في المستشفى أن العملية التي أجريت كانت سهلة والصعوبة كمنت مع طول انقطاع نفس الطفلة وصراعها لجل اخراج العملة لمدة أكثر من 16 ساعة ولكننا وبحمد الله تمكنا من انقاذها في الوقت المناسب .
وشكر والد الطفلة مايسة ناصر المداور مستشفى الأمل إدارة وأطباء وعاملين على ما قاموا به وتعاونهم انطلاقاً من واجبهم الانساني لا المادي وكل من ساهم في انقاذ ابنته مياسة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 08:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1722.htm