- نظم المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية وبدعم من  منظمة الصحة العالمية ورعاية من وزارة الصحة والسكان نظم بمقر المركز بصنعاء ورشة عمل خاصة بإدارة المخاطر والمخلفات الحيوية بمشاركة أكثر من 30 مشاركا ومشاركة من عدة محافظات.

- نظم المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية وبدعم من منظمة الصحة العالمية ورعاية من وزارة الصحة والسكان نظم بمقر المركز بصنعاء ورشة عمل خاصة بإدارة المخاطر والمخلفات الحيوية بمشاركة أكثر من 30 مشاركا ومشاركة من عدة محافظات.
الأحد, 24-إبريل-2016
أوراق برس - عبدالرحمن واصل -

نظم المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية وبدعم من  منظمة الصحة العالمية ورعاية من وزارة الصحة والسكان نظم بمقر المركز بصنعاء ورشة عمل خاصة بإدارة المخاطر والمخلفات الحيوية بمشاركة أكثر من 30 مشاركا ومشاركة من عدة محافظات.


وتهدف الورشة التي تقام خلال الفترة من 23 – 27 من الشهر الجاري إلى تعريف المشاركين بمفاهيم إدارة المخاطر والسلامة والأمن الحيوي وإدارة أنواع النفايات ومستويات المخاطر التي قد يتعرض لها الكادر في المعامل السريرية التشخيصية وغيرها .


ومن المقرر أن يتم تدريب المشاركين على كيفية تقييم أنواع المخاطر الحيوية والمخلفات وكيفية بناء الخطط لمعالجتها واتخاذ القرارات المناسبة وإشراك ذوي العلاقة في كيفية معالجة المخلفات عامة والحيوية خاصة والخروج بتوصيات لكيفية لجان إدارة المخاطر الحيوية والسلامة والأمن الحيوي.


وكان المركز الوطني قد قام خلال الفترة القليلة الماضية العديد من ورش العمل الهادفة والتي تهدف إلى زيادة أرتقاء عمل المركز وتدريب العاملين فيه على كثير من المفاهيم المهمة .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17116.htm