- 	

اليماني وكيلا لمحافظة عمران ..وسط معارضة

.
وقال مصدر لجريدة "أوراق برس" الالكترونية ان الرئيس هادي لا يزال  عنده أكثر من مقترح لليماني إلي يعتبر  الشخصية الجنوبية المؤتمريةـ ولم  ينشق عن الرئيس السابق في أحلك ظروفه وخاصة بعد  حادثة النهدين التي استهدفت صالح هو وعدد من الوزراء والمسئولين والحرس أثناء الركوع في صلاة الجمعة.

- اليماني وكيلا لمحافظة عمران ..وسط معارضة . وقال مصدر لجريدة "أوراق برس" الالكترونية ان الرئيس هادي لا يزال عنده أكثر من مقترح لليماني إلي يعتبر الشخصية الجنوبية المؤتمريةـ ولم ينشق عن الرئيس السابق في أحلك ظروفه وخاصة بعد حادثة النهدين التي استهدفت صالح هو وعدد من الوزراء والمسئولين والحرس أثناء الركوع في صلاة الجمعة.
الإثنين, 10-ديسمبر-2012
صنعاء:أوراق برس -


يعتزم الرئيس اليمني الانتقالي عبده ربة هادي تعيين القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني وكيلاً لمحافظة المهرة على الحدود العمانية ، وسط معارضة من  بعض أحزاب اللقاء المشترك منهم الإصلاح.


وقال مصدر لجريدة "أوراق برس" الالكترونية ان الرئيس هادي لا يزال عنده أكثر من مقترح  لتقل اليماني من صنعاء الى محافظة اخرى، حيث يعتبر الشخصية  اليمنية الجنوبية المؤتمريةـ ولم  ينشق عن الرئيس السابق في أحلك ظروفه وخاصة بعد حادثة النهدين  التي استهدفت صالح هو وعدد من الوزراء والمسئولين والحرس أثناء الركوع في صلاة الجمعة.


 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-171.htm