- طالب رجل الأعمال الشيخ  ناصر الشرفي جميع الشرفاء والقوى الفاعلة في المحافظات الجنوبية بإعادة كل الأموال والممتلكات التي تم نهبها على المواطنين ورجال الاعمال الشماليين من قبل مجموعات مسلحة في الجنوب.

- طالب رجل الأعمال الشيخ ناصر الشرفي جميع الشرفاء والقوى الفاعلة في المحافظات الجنوبية بإعادة كل الأموال والممتلكات التي تم نهبها على المواطنين ورجال الاعمال الشماليين من قبل مجموعات مسلحة في الجنوب.
الخميس, 14-إبريل-2016
أوراق برس - صنعاء -

طالب رجل الأعمال الشيخ  ناصر الشرفي جميع الشرفاء والقوى الفاعلة في المحافظات الجنوبية بإعادة كل الأموال والممتلكات التي تم نهبها على المواطنين ورجال الاعمال الشماليين من قبل مجموعات مسلحة في الجنوب.


وكان الشرفي قد تعرض لعمليات سلب ونهب طالت جميع ممتلكاته واستثماراته، في محافظة لحج، كما قام مسلحون باختطاف نجله وقتله، خلال الفترة الماضية.


وأكد الشرفي انه تم الاستيلاء ونهب أربعة مصانع في محافظة لحج منها 3 مصانع والخاصة بصناعة الثلج و تتجاوز قيمتها 25 مليون دولار، مشيرا الى ان مصانع الثلج لازالت شغالة حتى الان تحت سيطرة المجموعات المسلحة،


وقال الشرفي انه تم كذلك نهب مصنع رابع والمتمثل في مكائن وآلات صناعية خاصة بمشروع مصنع المياه الصحية المعدنية، وكانت ضمن ماتم سرقته من مخازن ومستودعاته في محافظة لحج.


وأضاف أن المخازن والمستودعات كانت تحتوي على مصنع المياه الصحية والذي لم يتم تركيبه بعد نظرا لوصول الالات والمكائن الى الميناء مع بدء اندلاع الحرب.


وأكد أن المخازن والمستودعات التي تم نهبها تحتوي كذلك على مولدات ومكائن صناعية بقيمة تفوق 5 ملايين دولار، بالإضافة الى قطع غيار  (الخاصة بمصانع الثلج ) بقيمة تتجاوز 10 ملايين دولار.


إضافة الى مكائن الفورمة والتي هي عبارة عن انبولات مياه معدنية لتصنيع قوارير المياه  إضافة الى 5 مكائن نفخ والتي تصل قيمتها نحو مليون و 200 ألف دولار، وكذا كمية كبيرة من المواد الخام يعادل قيمتها المليون دولار.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17031.htm