- تسعى جمعية الأقصى باليمن ضمن خططها للعام الحالي 2016 لتنفيذ عدد من المشاريع في الأراضي المقدسة ، بالرغم من الشحه الكبيرة التي تعانيها في التمويل.

- تسعى جمعية الأقصى باليمن ضمن خططها للعام الحالي 2016 لتنفيذ عدد من المشاريع في الأراضي المقدسة ، بالرغم من الشحه الكبيرة التي تعانيها في التمويل.
السبت, 09-إبريل-2016
أوراق برس - خاص -

اليمن - صنعاء


تسعى جمعية الأقصى باليمن ضمن خططها للعام الحالي 2016 لتنفيذ عدد من المشاريع في الأراضي المقدسة ، بالرغم من الشحه الكبيرة التي تعانيها في التمويل.


 وأوضح مصدر مسؤول بالجمعية أن كثير من مشاريعها توقفت نتيجة ضعف التمويل خلال العام الماضي ومطلع العام الجاري .


 وناشد المصدر رجال الخير وداعمي وممولي المشاريع من أهل اليمن الاستمرار في دعم مشاريع الجمعية حتى تستطيع استئناف العمل لما فيه خدمة للفلسطينيين المرابطين في الأراضي المقدسة.


 وأكد المصدر ان تنفيذ تلك المشاريع والتي تتركز في مدينة القدس وغزة ومخيمات اللاجئين وتعني بالجانب الاغاثي والتعليمي والصحي والاجتماعي تعزز من صمود الفلسطينين وجه العدو الصهيوني الغاشم.


وأكد المصدر ان الشعب اليمني يعتبر في مقدمة الشعوب تفاعلاً بالدعم والمدد لاهلنا في فلسطين، من حيث حجم التبرعات المالية الشعبية ، ويتجسّد ذلك من خلال كثير من المشاريع والأعمال التي يتم تنفيذها بأموال التبرعات.


ورغم الأوضاع التي تعيشها اليمن ، إلا أن الشعب اليمني لم ولن ينسَ إخواننا المرابطين على أرض فلسطين وفي مدينة القدس والمسجد الأقصى الشريف.


وتطمئن جمعية الأقصى الداعمين والمتعاونين مع الجمعية إنها أوفت بكل التزاماتها تجاه المشاريع الخيرية الثابتة ككفالة الأيتام ومشاريع الأقصى والقدس ومشاريعها التعليمية والتنموية والصحية وكذا الإغاثة العاجلة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16985.htm