- محمد البكولي

- محمد البكولي
الأحد, 03-إبريل-2016
بديع الحمادي -

 أعلن المستشار محمد البكولي عبر صفحته الرسمية في الفيسبوك فتح باب التطوع للزملاء المحامين الشرفاء والاحرار لتقديم العون اللازم عبر مكتبه الذي اعلنه من عنواناً قانونياً للاستاذ طاهر حزام فيما يتعلق بحادثة إختطافه من قبل انصار الله.





محمد البكولي




كما اهيب برجال القانون ورجال الصحافة ومنظمات المجتمع المدني المحلية والاقليمة والدولية وكافة الشرفاء والاحرار التضامن مع الاستاذ طاهر المحتجز بصفته صحفي وبسبب مايقوم به من مهام اعماله الصحفية بكافة الوسائل المشروعة ومنها اعلان تضامنهم ومواقفهم مما تعرض ويتعرض له الاستاذ طاهر وإثباتها على الصفحة التي سننشر رابطها يوم غداً إنشاء الله لتكون المنبر المعتمد لمتابعة اخبار وقائع هذه القضية وما سيتم فيها من متابعات وإجراءات وفعاليات .

كما اعلن فتح باب التطوع للزملاء المحامين الشرفاء والاحرار لتقديم العون اللازم عبر مكتبي الذي اعلنه من الليلة العنوان القانوني للاستاذ طاهر حزام فيما يتعلق بهذه الواقعة. 

والله الموفق، وهو حسبنا ونعم الوكيل.







الجدير بالذكر ان الزميل طاهر حزام مازال محتجزاً لدى انصار الله الحوثيين في تعز بمدينة الصالح في الحوبان منذ 7 أيام حيث تم إختطافه وحجزه في يوم الإثنين 28/مارس/2016م حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

 
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16958.htm