- صحيفة الرأي تدين اختطاف طاهرةحزام

- صحيفة الرأي تدين اختطاف طاهرةحزام
الجمعة, 01-إبريل-2016
بديع الحمادي -

 اصدرت صحيفة الرأي الكويتية بيان نددت فيه واستنكرت قيام انصار الله بحجز مراسلها طاهر حزام.





حيث جاء فيها :- اعتقلت ميليشيات الحوثي في صنعاء مراسل «الراي» طاهر حزام لدى عودته إلى العاصمة من مدينة تعز حيث حضر احتفالاً لـ «المقاومة الشعبية» بمشاركة قائدها الشيخ حمود المخلافي الذي أكد أن أبناء تعز يكنون الاحترام والتقدير لدولة الكويت أميراً وشعباً، في حين رفعت خلال الاحتفال الذي أقيم لمناسبة مرور سنة على «عاصفة الحزم» صور قادة دول تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية.




وأفاد موقع «أوراق برس» الذي يتولى الزميل حزام رئاسة تحريره أن حزام اعتقل في منطقة الصالح بالحوبان في 28 مارس الماضي وما زال محتجزاً حتى الآن.




وكان المخلافي قد قال لمراسل «الراي» في الاحتفال ان «ابناء تعز يكنون الاحترام والتقدير لدولة الكويت اميراً وشعباً»، مشيراً الى ان الاحتفال بمناسبة مرور عام على «عاصفة الحزم» كان في مدرسة «الشهيدة نعمة احمد رسام» التي بنيت بتمويل من الكويت تأكيداً على ان الكويت حاضرة في الماضي والحاضر. وفاجأ المخلافي المشاركين في الاحتفال بحضوره قادماً من ميدان المعركة وجبهات القتال.




وعلى الرغم من الوضع الأمني غير المستقر، الا ان المئات من انصار المقاومة من النساء والرجال والاطفال والشيوخ شاركوا في الحفل وهتفوا بالشكر لكل من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 12:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16947.htm