- رفع أحد المواطنين بمحافظة الحديدة ويدعى / علي أحمد النهاري  شكوة ضد أحد المحاميين بالمحافظة ويدعى ( س - ا - ح - أ ) بعد قيامه بسب الدين والذات الآلهية والاستهزاء بشخص الرسول صلى الله عليه وسلم ، فيما رفعت أم المتهم دعوة تتهم أبنها بقذفها بالفاحشة والزنا و التلفظ عليها بالسب والشتم وبالفاظ بذيئة في واحدة من أبشع الجرائم المرتكبة بالمحافظة من شخص يمتهن مهنة المحاماة  .

- رفع أحد المواطنين بمحافظة الحديدة ويدعى / علي أحمد النهاري شكوة ضد أحد المحاميين بالمحافظة ويدعى ( س - ا - ح - أ ) بعد قيامه بسب الدين والذات الآلهية والاستهزاء بشخص الرسول صلى الله عليه وسلم ، فيما رفعت أم المتهم دعوة تتهم أبنها بقذفها بالفاحشة والزنا و التلفظ عليها بالسب والشتم وبالفاظ بذيئة في واحدة من أبشع الجرائم المرتكبة بالمحافظة من شخص يمتهن مهنة المحاماة .
الإثنين, 13-مايو-2013
الحديدة – فضل سعيد -

رفع أحد المواطنين بمحافظة الحديدة ويدعى / علي أحمد النهاري شكوة ضد أحد المحاميين بالمحافظة ويدعى ( س - ا - ح - أ ) بعد قيامه بسب الدين والذات الآلهية والاستهزاء بشخص الرسول صلى الله عليه وسلم ، فيما رفعت أم المتهم دعوة تتهم أبنها بقذفها بالفاحشة والزنا و التلفظ عليها بالسب والشتم وبالفاظ بذيئة في واحدة من أبشع الجرائم المرتكبة بالمحافظة من شخص يمتهن مهنة المحاماة  .
وفي مذكرة - حصلت "اوراق" على نسخة منها - محرره من نقابة المحامين فرع الحديدة لرئيس النيابة العامة برقم 49/2013  وتاريخ 20/4/2013م طالبت فيه النقابة التحقيق مع المذكور والذي ينتحل مهنة المحاماة وليس مقيداً في سجلات النقابة وليس لديه ترخيص مزاولة مهنة المحاماة ، هذا وتحقق  النيابة  العامة  بالحديدة مع المتهم بعد ارتكابه لتلك المخالفات والجرائم .
فيما كشف بعض المحاميين بأن النقابة حرصت في الفترة الأخيرة على تطهير القضاء من المتطفلين على مهنة المحاماة والذين بدورهم لعبوا دوراً كبيراً في تضليل العدالة وابتزاز أصحاب القضايا .
هذا وقد سبب الحادث موجة استياء عارمة في أوساط سكان وأبناء محافظة الحديدة والذين عبروا عن استيائهم الكبير مما قام به المتهم من أعمال إجرامية والتي خرج فيها عن الأخلاق والقيم الاسلامية والإنسانية مطالبين القضاء انزال أقصى العقوبات عليه كي يكون عبرة لمن تسول له نفسه المساس بالذات الآلهية والرسول الأكرم وقذف المحصنات المؤمنات .


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 12:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1677.htm