- قالت صحيفةاليمن اليوم المملوكة للرئيس السابق على عبدالله صالح" ان قوات الامن اليمنية اعتقلت في محافظة الحديدة صباح السبت الماضي، ان   4 فتيات وشابين بتهمة الخلوة في أحد فنادق المحافظة وتصوير فلم جنسي يمني عن الحوامل.

- قالت صحيفةاليمن اليوم المملوكة للرئيس السابق على عبدالله صالح" ان قوات الامن اليمنية اعتقلت في محافظة الحديدة صباح السبت الماضي، ان 4 فتيات وشابين بتهمة الخلوة في أحد فنادق المحافظة وتصوير فلم جنسي يمني عن الحوامل.
الأربعاء, 15-مايو-2013
اوراق من صنعاء -

قالت صحيفة اليمن اليوم المملوكة للرئيس السابق على عبدالله صالح" ان قوات الامن اليمنية اعتقلت في محافظة الحديدة صباح السبت الماضي، ان   4 فتيات وشابين بتهمة الخلوة في أحد فنادق المحافظة وتصوير فلم جنسي يمني عن الحوامل.
 ووفقا للصحيفة فإن الفتيات إحداهن من صنعاء والثانية من الحديدة والأخريات من تعز، يشكلن خلية لممارسة الجنس بشكل جماعي مع شبان ويقومون بتصوير أفلام جنس وبيعها للعامة.


وقالت الصحيفة انه وفقا للتحقيقات :أن الفتيات اعترفن بأنهن متعاقدات مع عدة فنادق في المحافظة لهذا الغرض. ووفقا لذات المصادر فإن إحدى الفتيات حامل في الشهر الثاني وأخبرتهم أثناء التحقيق أنها تعمدت الحمل بهدف تصوير فيلم عن ممارسة الجنس مع الحوامل.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 10:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1675.htm