- العروبة يواصل تألقه ببطولة الشهيد والأهلي يفوز على آزال

- العروبة يواصل تألقه ببطولة الشهيد والأهلي يفوز على آزال
الثلاثاء, 08-مارس-2016
اوراق برس من صنعاء -

 واصل فريق العروبة عروضه القوية في بطولة شهيد الوطن لكرة القدم المقامة حاليا بأمانة العاصمة، إثر فوزه على فريق نازحي صعدة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الوحدة في ختام الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

تمكن العروبة من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف لاعبه محمد خريص في الدقيقة 35، قبل أن يضاعف زميله أيمن المطري النتيجة في الدقيقة 65، فيما اختتم البديل عبدالرزاق عبدالغني ثلاثية العروبة قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق.

بهذا الفوز اقترب العروبة من التأهل لنصف نهائي البطولة بتصدره مجموعته بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط، فيما بقي فريق نازحي صعدة في المركز الرابع بدون نقاط.

وفي ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية فاز الأهلي على آزال بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي 22 مايو، ليقطع خطوة كبيرة نحو الدور نصف النهائي.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني حيث أحرز ثلاثية الأهلي اللاعبان البديلين جلال الجلال (هدفين) في الدقيقتين 57 و65، وزكريا طفطوف في الدقيقة 75.

بهذا الانتصار الثمين اعتلى الأهلي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما ظل آزال قابعا في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

وكانت مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى افتتحت أمس وشهدت اكتساح الوحدة شباك الشرطة بثمانية أهداف مقابل هدف ليحل الوحدة في المركز الثاني بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الثالث شعب صنعاء الذي يملك الرصيد ذاته من مباراة فقط، بينما احتل الشرطة مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية شهدت المباراة الافتتاحية للجولة الثانية أمس فوز اليرموك على نازحي تعز بهدف نظيف ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده احتل بها المركز الثالث، فيما تذيل نازحي تعز الترتيب بدون نقاط.


سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16716.htm