- باب الحارة

- باب الحارة
الأحد, 28-فبراير-2016
بديع الحمادي -
مصير "باب الحارة" يتحدد اليوم.. وهذه التفاصيل:-




بعد العديد من الخلافات والنزاعات، يتحدد اليوم الأحد مصير مسلسل البيئة الشامية الأشهر "باب الحارة"، حيث سيجتمع المخرج بسام الملا والمنتج محمد قبنض لتحديد مصير العمل، وإن كانت هناك نسختان من العمل أو نسخة واحدة فقط ستطل على الجمهور في شهر رمضان المقبل.




ووفقاً لـ "نواعم" ، فإن الاجتماع سيحسم الكثير من الجدل وخصوصاً بعد الاجتماع المبدئي الذي حصل في دبي بين الملا وقبنض، وتدور الأفكار في الوقت الحالي حول عدة سيناريوهات، لعل أهمها أو أكثرها قرباً من التحقق، هو أن يقوم المخرج بسام بإنتاج الجزءين الثامن والتاسع من العمل، بينما تتولى شركة قبنض إنتاج الجزءين العاشر والحادي عشر على أن تتولى قناة MBC مهمة عرض الأجزاء على شاشتها.




أما السيناريو الآخر، فهو قائم على أن يحصل اتفاق ثنائي بين قبنض و MBC، تُعقد من خلاله شراكة لتولي عرض العديد من الأعمال التي تنتجها الشركة على المحطة بمختلف قنواتها التي تُعنى بعرض الدراما. وفي حال لم يحصل اتفاق بين الملا وقبنض، وهو أمر مستبعد، فإنّ السيناريو سيعود كما كمان وهو إنتاج نسختين من العمل، وبحسب "نواعم"، فإن الأحداث ستتركز في نسخة قبنض في "حارة العواميد" وهي حارة جديدة.




وعن أبطال العمل في حال تم إنتاج نسختين، فسيتغيّب عدد من الشخصيات وفي مقدمتها "أبو عصام" الذي يؤدّي دوره النجم عباس النوري، وكذلك "النمس" الذي يؤدي دوره النجم مصطفى الخاني وأيضاً "سارة" الزوجة الثانية للعكيد معتز، التي تؤدي دورها النجمة كندة حنا، بالإضافة إلى شخصية "أبو ظافر" الذي يؤدي دوره النجم أيمن زيدان وهم الذين سيشاركون في نسخة الملا من العمل. في حين أن شركة "قبنض"، أسندت شخصية "أم عصام"، للنجمة سلمى المصري وشخصية "عصام" للفنان فاتح سلمان وشخصية العكيد معتز للفنان طلال مارديني. وكانت ليليا الأطرش ووفاء موصلي ستشاركان في نسخة قبنض، ولكن إذا تمّ الاتفاق بين الملا وقبنض، فكل شيء سيعود إلى وضعه الطبيعي.

 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 12:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16600.htm