- خاص باوراق ..تكبد دبلوماسي يمني مليون وخمسمائة ريال يمني قيمة عسل يمني، جراء  مصادرة  سلطات الحجر الزراعي في القاهرة  للعسل الذي كان يحملة معه كهديا .

- خاص باوراق ..تكبد دبلوماسي يمني مليون وخمسمائة ريال يمني قيمة عسل يمني، جراء مصادرة سلطات الحجر الزراعي في القاهرة للعسل الذي كان يحملة معه كهديا .
الجمعة, 10-مايو-2013
اوراق من صنعاء -

تكبد دبلوماسي يمني مليون وخمسمائة ريال يمني قيمة عسل يمني، جراء  مصادرة  سلطات الحجر الزراعي في القاهرة  للعسل الذي كان يحملة معه كهديا .


وقال مقربون من الدبلوماسي لــ"اوراق"، أمس، ان العسل اليمني قيمته مليون ونصف ريال يمني ويبصل الى 22 دبة اوز خمسة لتر، واشتراها لاجل تكون هدايا لاصدقاءه من مسؤولين مصريين وحتى يمنيين، لكي يسهلون له مهمة  تجارية، لكن الشرطة المصرية افشلت هدفة سواء كان تعميق الصداقة ، اولاجل هدف تسهيل  مهمة تجارية خاص به.


وكان الشرطة المصرية قد اعلنت عن مصادرة 110 كيلو غرامات عسل نحل جبلي داخل 15 طردا بصحبة ديبلوماسي في السفارة اليمنية لدى وصوله من صنعاء كان سيتم توزيعها هدايا على كبار المسؤولين في مصر.
وذكرت مصادر مسؤولة في المطار، أثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب الطائرة اليمنية القادمة من صنعاء «تبين وجود 15 طردا بصحبة الديبلوماسي وبفتحها تبين وجود 110 كيلو غرامات من عسل النحل الجبلي الذي يزيد قيمة الكيلو الواحد على ألف جنيه».


 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1651.htm