- مدرب أرسنال يناشد جماهير ناديه بعدم الاحتجاج خلال المواجهة المرتقبة مع ليستر سيتي

- مدرب أرسنال يناشد جماهير ناديه بعدم الاحتجاج خلال المواجهة المرتقبة مع ليستر سيتي
السبت, 13-فبراير-2016
أوراق_برس من صنعاء -
ناشد مدرب فريق أرسنال ارسين فينجر جماهير النادي ونادي ليستر سيتي بعدم القيام بالاحتجاج الذي قرروا تنفيذه خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد القادم .. داعياً اياهم الى "الاستمتاع بكرة القدم".

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات للصحفيين اليوم الجمعة "نرغب في وجود الجميع عندما تنطلق المباراة".

واضاف قائلاً انه "بالنسبة لي اعتبرها فرصة للاستمتاع بكرة القدم وادعو الجميع ان يشاركنا هذا الامر.. يمكنكم الاحتجاج قبل وبعد المباراة لكن يتعين على الجميع ان يكون موجودا وقت المباراة".

واستطرد ان "الحياة ليست رائعة كل يوم ففي بعض الاحيان تكون مملة او صعبة على كثير من الناس.. كرة القدم فرصة للحصول على بعض المتعة في الحياة ويتعين الا نفرط فيها".

كما طلب من جماهير أرسنال مساندة أنصار ليستر في هذا الاحتجاج لاظهار الوحدة.

وتعتزم مجموعة من جماهير ليستر دخول الملعب بعد خمس دقائق من ركلة البداية احتجاجاً على تغيير موعد المباراة من 1500 بتوقيت جرينتش يوم السبت الى الساعة 1200 بتوقيت جرينتش يوم الاحد.

ويأتي ذلك بعدما كانت اسعار تذاكر مباريات الدوري الممتاز مثار جدل هذا الاسبوع حيث احتج الالوف من جماهير ليفربول اثناء مباراة على ملعب انفيلد امام سندرلاند ضد ارتفاع اسعار التذاكر.

وفي هذا الصدد قال فينجر إن ارسنال لا يعاني مشكلة كبيرة من سعر تذاكر مبارياته.

واضاف "قارنت الاسعار ووجدت ان ارخص سعر لتذكرة لدينا اقل من سعر تذكر اي مباراة لناد اخر في لندن، واعلى سعر لتذكرة لدينا تفوق قليلاً سعر تذاكر مباريات الفرق الاخرى في لندن ومعظم شرائح التذاكر الاخرى اقل من اماكن كثيرة في انجلترا".

لكن المدرب الفرنسي اضاف ان المقارنة يجب ان تعقد مع بعض الاندية الاجنبية التي تفرض سعرا اقل للتذاكر .. مشيراً الى ان بايرن ميونيخ على سبيل المثال دفع واحد يورو فقط (1.13 دولار) لملعبه بينما دفعنا 128 مليون جنيه استرليني (185.7 مليون دولار) لملعبنا.


 



 


 




سبأ



 


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16414.htm