- أظهر فيديو نشر على شبكة الانترنت رجال قبائل مسلحين ممسكين برجلين متنكران بزي نساء..وعرض المقطع رجلين مسلحين يقوما بتجريد  الشخصين من ملابسهما النسائية وتمزيقها من فوقهما .. ولم يعرف سبب تنكر الرجلين بزي نسائي غير مصادر المقطع تشير الى انه كان بحوزتهم متفجرات ولم يتم التأكد من ذلك .

- أظهر فيديو نشر على شبكة الانترنت رجال قبائل مسلحين ممسكين برجلين متنكران بزي نساء..وعرض المقطع رجلين مسلحين يقوما بتجريد الشخصين من ملابسهما النسائية وتمزيقها من فوقهما .. ولم يعرف سبب تنكر الرجلين بزي نسائي غير مصادر المقطع تشير الى انه كان بحوزتهم متفجرات ولم يتم التأكد من ذلك .
الإثنين, 06-مايو-2013
المشهد اليمني -


أظهر فيديو نشر على شبكة الانترنت رجال قبائل مسلحين ممسكين برجلين متنكران بزي نساء..وعرض المقطع رجلين مسلحين يقوما بتجريد  الشخصين من ملابسهما النسائية وتمزيقها من فوقهما .. ولم يعرف سبب تنكر الرجلين بزي نسائي غير مصادر المقطع تشير الى انه كان بحوزتهم متفجرات ولم يتم التأكد من ذلك .


 


وكثرت بالاونه الاخيره استخدام ملابس النساء من قبل بعض الرجال بهدف الهروب او التخفي خاصه من المطلوبين للجهات الامنية .. وكان تم مطلع الشهر الماضي القبض على احد المنتمين لتنظيم القاعده وهو متنكر بزي نسائي في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء


الفيديو:


www.awraqpress.net/portal/showvideo.php

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 07:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1609.htm