-  احسموها وبطلوا كلام المتفرطات فالعجائز شغلونا اين وصل جيش هادي وشركة بلاك  بصنعاء

- احسموها وبطلوا كلام المتفرطات فالعجائز شغلونا اين وصل جيش هادي وشركة بلاك بصنعاء
الأربعاء, 23-ديسمبر-2015

طيب احسموها ، ادخلوا صنعاء ، هيا خلصونا ، إذا أنتم لها، اثبتوا ذلك ونفذوا ، أما كلام المتفرطات ، وكلام المصابين بالحالات النفسية فدعوها.


العجائز شغلني اتصالات يسألن: أين قد وصل جيش هادي ، وبلاك ووتر والجنجويد..؟!


عيب عليكم حاولوا أن تكبروا ولو لمرة واحدة في حياتكم ومسيرتكم السياسية والشخصية ، استحوا من هذا الكذب والتزييف البواح والمفضوح ، صدقوني لقد صار الناس أكثر مقتاً لكم وتحقيراً وإستخفافاً ، ليس حباً في الحوثيين وإنما إزدراءً بكم ومللاً من خطاباتكم السخيفة.. من قبيل( قوات خالتنا (دول التحالف ) تتقدم ، تنتصر ، تسحق ، تحرق ، تأسر ، تسيطر .. ) والمقاومة صارت الليلة في نهم ، المقاومة في بني حشيش ، المقاومة آخر الليل في الجامعة ، المقاومة عام 20100 في بني مطر ، المقاومة اسقطت مثلث برامودا ، المقاومة صارت في أقرب نقطة من باب اليمن ، مدري من باب جيزان ..


هذا الخطاب لا يفيد ابدا، سيما والواقع مختلف تماما والناس يشاهدون ويعيشون في هذه الأماكن التي فتحتها غزواتكم ، الواقع يقول إنكم في أبعد نقطة عن صنعاء ، مثلكم مثل الأجسام الفضائية التائهة في الفضاء التي تدور حول الشمس وتكون في أوقات معينة من دوراتها في أبعد مسافة عن الأرض ..


اقتحموا صنعاء ، انسفوا جبال نقم وعطان والنبي شعيب ، انهوا المعركة بالجنجويد أو بالكولمبيين أو بالسنغال أو بأي مرتزقة ، ووفروا عن أنفسكم كل هذا السقوط والإبتذال .


عيب عليكم ...العالم سيجعل منكم مسخرة وموضوعا للتهكم والفكاهة والمثل غير الحميد.


هل تعلمون إنكم ربما الفئة الوحيدة على ظهر البسيطة التي لم تؤمن إن حبل الكذب قصير ، تكذبون عام 2000 وتستمرون على الكذبة نفسها إلى اليوم، وتكذبون قبل عام وتستمرون على الكذبة نفسها للحظة ، والمشكلة إنكم لا تشعورا بالحياء، ولا تعتبروا من الدروس ،ولا تحترموا الناس الذين تصدرون لهم كذبكم وتأكلونهم كذبة تلو كذبة على طول الخط ..


عبدالكريم المدي

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-إبريل-2024 الساعة: 09:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-15931.htm