-  جريدة اوراق الالكترونية ...نشر نجل شقيق الرئيس السابق يحيى محمد عبدالله صالح عبرصفحته في الفيس بوك صور له  وللوزيره حورية مشهور  وزير حقوق الانسان التى كانت تكن له عداء  بسبب مجزرة الكرامة  18 مارس عام 2011.

- جريدة اوراق الالكترونية ...نشر نجل شقيق الرئيس السابق يحيى محمد عبدالله صالح عبرصفحته في الفيس بوك صور له وللوزيره حورية مشهور وزير حقوق الانسان التى كانت تكن له عداء بسبب مجزرة الكرامة 18 مارس عام 2011.
الأحد, 28-إبريل-2013
اوراق من صنعاء -

نشر نجل شقيق الرئيس السابق يحيى محمد عبدالله صالح عبرصفحته في الفيس بوك صور له  وللوزيره حورية مشهور  وزير ه حقوق الانسان التى كانت تكن له عداءا  بسبب  ما اطلق عليها مجزرة الكرامة  18 مارس عام 2011.ا


لصورة  التى كانت تشير الى ان يحيى صالح اصبح  اكثر حريه من ذي قبل كما قال في حواره الاخير للراي الكويتية، اغضب معارضية جدا .



واعتبروا حورية مشهور بائعه لدم الشهداء عام 2011، كما تم ملاحظة نوم سيدة سودانية  على يميين يحيى صالح.فكانت حورية مشهور على يساره، والسودانية على يمينة نائمه ,, وهو بين الاثنتين.


نرجوا التعليق والنقد البناء لكن دون سب  وقذف ..حتى لا نضطر لحذف التعليق .شاهد الصور مع كلمات مشهور وصالح ووهيبة فارع عبرموقع يحيى صالح الاعلام التقدمي:www.alealamy.net/news-58791.htm


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 04:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1517.htm