- كشفت لـــــجريدة اوراق،  مصادر في اورقة الحكومة اليمنية الحالية،  ان خمسة حقائب وزرايةه يمنيين اصبحت مخصصة لحزب التضامن الوطني الذي يقودة المؤسس زعيمهم الشيخ حسين الاحمر ، ثاني انشط  ابناء المغفرور له بأذن الله الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر، في المجال السياسي،  بعد الشيخ حميد الاحمر  الذي لايزال له نصيب الاسد في اللعبة السياسية اليمنية  وخاصة منذ 2006.

- كشفت لـــــجريدة اوراق، مصادر في اورقة الحكومة اليمنية الحالية، ان خمسة حقائب وزرايةه يمنيين اصبحت مخصصة لحزب التضامن الوطني الذي يقودة المؤسس زعيمهم الشيخ حسين الاحمر ، ثاني انشط ابناء المغفرور له بأذن الله الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر، في المجال السياسي، بعد الشيخ حميد الاحمر الذي لايزال له نصيب الاسد في اللعبة السياسية اليمنية وخاصة منذ 2006.
السبت, 27-إبريل-2013
طاهرحزام من صنعاء -

كشفت لـــــجريدة اوراق،  مصادر في اورقة الحكومة اليمنية الحالية،  ان خمسة حقائب وزراية  يمنيين اصبحت مخصصة لحزب التضامن الوطني الذي يقودة المؤسس زعيمهم الشيخ حسين الاحمر ، ثاني انشط  ابناء المغفرور له بأذن الله الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر، في المجال السياسي،  بعد الشيخ حميد الاحمر  الذي لايزال له نصيب الاسد في اللعبة السياسية اليمنية  وخاصة منذ 2006.


وقال  "لــ"لارواق "مصدر ان الشيخ حسين الاحمر الذي قد يلعب دوررا سياسيا منافسا ، بدعم من الرئيس عبده منصور هادي ،  قد اُبلغ عن تخصيص خمس وزارات   لحزبه، حديث النشئة، حيث كان يطلق عليه سابقا مجلس التضامن الوطني ،منها وزارة المالية والكهرباء .
ورفض مسؤول في حزب التضامن تأكيد  الخبر او نفيه ، لكنه قال ان الحزب له خمسة حقائب وزاريه ، و اكد ان الحزب قد  يترك للرئيس هادي الاختيار من حزب التضامن او  من اي شخصيات اخرى مستقلة  لتكون  الحكومة القادمه حكومة تكنوقراطيه  بدل المحاصصه.


ومن المقرر ان يتم تغيير الحكومة الحالية ، وخاصه بعد ان تم اثبات عجزها في التوافق الوطني الذي ينشدة المجتمع اليمني وخاصة الرئيس هادي لاجل الخروج  مكن دوامة الخلاف السياسي اليمني اليمني ، حيث  انتقدت عدد من دول الخليج عدم حضور  رئيس الوزراء الحالي لافتتاح مؤتمرالحوار اليمني اليمني، باعتباره،ثاني اكبرشخصيه يمنيه، حكوميه، المفترض، ان يكون  هدفها التوافق  مهما كانت الخلافات السياسية.  


ووفقا لحزب التضامن فان  حزب التضامن  يمني حزب مستقبل  وصل عدد اعضاءه ألف عضو ،يضم بين اعضائه اعضاء مجلس نواب وشوري واكاديمين متخصصين ووكلاء وزارت ومدراء عموم ذووي خبره ووجاهات اجتماعيه ، بينهم كانوا اعضاء من حزب المؤتمر  واحزب الاصلاح وبعثيين وناصريين ومستقليين.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1506.htm