- «بايليس» تستعد لإطلاق تشكيلة «العودة إلى المدارس»

- «بايليس» تستعد لإطلاق تشكيلة «العودة إلى المدارس»
الجمعة, 14-أغسطس-2015
اورق برس -

 تمهيداً لموسم العودة للمدارس، تستعد محلات بايليس لإطلاق تشكيلة خاصة تناسب متطلبات الموسم من الأحذية والإكسسوارات، التي تشمل الأحذية الرياضية الملونة، والقماشية، والأحذية ذات الرقبة القصيرة، والمريحة دون الكعب، وكل ما يناسب أفراد العائلة.



وتعد الأحذية الرياضية أكثر ما يميز تشكيلة العودة إلى المدارس لهذا الموسم، لذا تقدم بايليس باقة مختارة من الأحذية الرياضية الملونة وأخرى سوداء وبيضاء، جميعها توفر الراحة والأناقة، وتناسب الرجال والنساء والأطفال على حد سواء.



وتقدم بايليس تشكيلة الموسم من الأحذية القماشية التي تتميز بتصاميم كلاسيكية وعملية مريحة وبألوان متعددة وبأسعار تنافسية تناسب الجميع. وتتنوع تصاميم الأحذية القماشية لتشمل العديد من الألوان والتصاميم المطبوعة المختلفة.



هذا إلى جانب التشكيلة الرئيسية باللونين الأبيض والأسود التي تناسب الأزياء المدرسية، وتتوافر بأشكال وتصاميم متنوعة ترضي جميع الأذواق والأعمار. ويعد الأبيض والأسود من الألوان الرئيسية التي يبحث عنها عشاق الموضة، ويرغب في اقتنائها الباحثون عن الألوان العملية التي تصلح للاستخدام اليومي.



تلبي موديلات وألوان أحذية بايليس رغبات وتطلعات الجميع بأفضل الأسعار، مما يجعلها العلامة الرائدة في مجال مبيعات الأحذية لجميع أفراد العائلة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-14416.htm