- تدشين أول عملية جراحية بمستشفى عومرة بمديرية أرحب محافظة صنعاء

- تدشين أول عملية جراحية بمستشفى عومرة بمديرية أرحب محافظة صنعاء
الثلاثاء, 04-أغسطس-2015
اوراق برس -

 دشنت اليوم أول عملية جراحية كبرى بمستشفى عومرة بمديرية ارحب محافظة صنعاء ايذانا ببدء العمل بقسم العمليات بالمستشفى والأقسام التخصصية الاخرى.




واجرى العملية مدير مستشفى 48 الدكتور ياسر عبد المغني، مع فريق طبي مشترك من مستشفيي 48 وعومرة في اطار برنامج تفعيل وتطوير مستشفيات المحافظة الذي تتبناه قيادة المحافظة وإدارة مستشفى 48 النموذجي.



وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أكد مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر ان اجراء أول عملية بمستشفى عومرة بأرحب يمثل انجازا حقيقيا لقيادة المحافظة التي تسعى بكل جهد لتجويد العمل بكافة مستشفيات المحافظة.



وأشار المنتصر إلى أن ما تم انجازه اليوم في مستشفى عومرة بأرحب يأتي في اطار خطة شاملة تهدف الى تفعيل الأداء وتشغيل مستشفيات المحافظة وفقا للمعايير العالمية للجودة برعاية ودعم من قيادة المحافظة وتحت اشراف طاقم اداري وطبي من مستشفى 48 النموذجي بقيادة الدكتور ياسر عبدالمغني مديرعام مستشفى 48 .



وأكد المنتصر أن هذه الخطة ستعمل على نقل الخدمة الصحية الى المناطق الريفية للتخفيف على المواطن من معاناة البحث عن الخدمة في المستشفيات الرئيسية في أمانة العاصمة وأنه يعول في استمرارية تقديم الخدمة على تعاون الكادر العامل في المديريات وتضحياتهم ودعم وزارة الصحة العامة والسلطة المحلية في المحافظة والمديريات، بالإضافة الى جهود ادارة مستشفى 48 في نقل خبراتهم وتوفير العجز من الكادر الطبي الناجم عن مغادرة الكادر الاجنبي بسبب الأوضاع الأمنية للبلد.



سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-14328.htm