- العدوان السعودي يقتل اثنيين اثناء قصفة لمنزل قائد حرس اللواء الهارب الاحمر اقرا قصته كان ضد الزعيم والحوثي وكشف خداع الاحمر وكذبه وخيانته لقائدة الاعلى وصديقه عام 2011

- العدوان السعودي يقتل اثنيين اثناء قصفة لمنزل قائد حرس اللواء الهارب الاحمر اقرا قصته كان ضد الزعيم والحوثي وكشف خداع الاحمر وكذبه وخيانته لقائدة الاعلى وصديقه عام 2011
الأحد, 05-يوليو-2015
اوراق برس خاص من صنعاء -

 استشهد مواطنان وأصيب ثلاثة اخرين جراء قصف طيران العدوان لمنازل مواطنين في حي دراس السكني بأمانة العاصمة منهم منزل  العميد خالد العندولي قائد حرس  اللواء الهارب في السعودية على محسن الاحمر.


وأوضح مصدر محلي بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان السعودي استهدف منازل مواطنين بحي دارس السكني بعد ظهر اليوم ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين واصابة ثلاثة اخرين وتهدم 3 منازل بشكل كلي وتضرر عشرات المنازل في الحي.


وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي يمعن في استهداف المواطنين وقتلهم وتدمير منازل المواطنين والمنشآت العامة والخاصة ما يؤكد حقده الدفين ضد الشعب اليمني ومقدراته ومكتسباته.


وكان قائد حرس علي محسن خالد العندولي  قد نجا مع  هاشم الأحمر من الموت  في مواجهات مع الحوثيين مطلع عام 2014 ونثل نقل العندولي بطائره هليكوبتر لصنعاء وتم إدخاله العناية المركزة في مستشفى جامعه العلوم والتكنولوجيا .


والعندولي كشف للزعيم على عبدالله صالح وفق مصادر اوراق برس الكثير من الملفات  والتي كان يستخدمها اللواء الاحمر ويخون فيها صالح الذي كان يعتبر الاحمر الصديق والاخ قبل ان يكون احد  اهم قادته.


ووفقا للمصادر فان على  محسن الاحمر كان يريد التخلص من الزعيم صالح ليكون خلفا له على جثة الهارب هادي  حيث كان يخطط  الاحمر وفق المصادر بقتل صالح في النهدين  ثم هادي لكنه فشل فغي الاولى  بل فشل في محاولته الثاني  عبر حفر نفق من تحت منزل الزعيم   وكان قبلها يريد مصافحته في جامع الصالح في عيد الفطر المبارك  حتى يقول انه صالح صالحاً قبل اغتياله  في حادثة النفق الذي كان معدا قبل ان يكشف الزعيم اليمني صالح ويفر الاحمر الى السعودية يوم 21سبتمبر2014

تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 07:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-13861.htm