- الشيخ سلطان البركاني يوجه دعوة هامة بخصوص الهدنة الإنسانية

- الشيخ سلطان البركاني يوجه دعوة هامة بخصوص الهدنة الإنسانية
الجمعة, 03-يوليو-2015

وجه الشيخ  سلطان البركاني دعوة هامة للأطراف المتصارعة بالاستجابة إلى هدنة إنسانية عاجلة، تمهيدا لوقف نهائي للحرب والشروع في تسوية سياسية، مشيرا إلى أن الشعب اليمني يعيش ظرفا صعبا ومعاناة انسانية كبيرة تستحق أن يقدرها الجميع في شخر رمضان المبارك.


وثمن البركاني في منشور له على صفحته على موقع فيس بوك الجهود والمساعي المبذولة من قبل الممثل الاممي اسماعيل ولد الشيخ والأشقاء في سلطنة عمان بانجاز الهدنة الى مابعد عيد رمضان التي يعملون الان وفي هذه الساعة الى اعداد الصيغة الخاصة بها.


وفيما يلي نص دعوة الشيخ البركاني :


دعواتي الى الله في هذه الليلة المباركة من هذا الشهر المبارك ان تكلل بالنجاح الجهود والمساعي المبذولة من قبل الممثل الاممي اسماعيل ولد الشيخ والأشقاء في سلطنة عمان بانجاز الهدنة الى مابعد عيد رمضان التي يعملون الان وفي هذه الساعة الى اعداد الصيغة الخاصة بها ..


واني ﻻرجوا جميع اطراف القتال وادعوهم الى الاستجابة لتلك المبادرة الحسنة والجهود المبذولة ﻻن الشعب اليمني في ظرف صعب وحالة مأساوية ومعانة انسانية كبيرة تستحق ان يقدرها الجميع في هذا الشهر المبارك .


 


نسئل الله ان تتحقق الهدنة وان تتحول الى وقف نهائي لاطلاق النار وتتم التسوية السياسية من خلال تطبيق قرار مجلس الامن 2216 ..


 


انها دعوات مخلصة وصادقة اسئل الله قبولها وان تنجح تلك الجهود المبذولة وان نسمع خلال الساعات القادمة اعلانها بشكل نهائي.


إنه سبحانه وتعالى سميع مجيب وهو القادر على كل شي ..

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-إبريل-2024 الساعة: 09:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-13837.htm