-  الكويت الارهابي الذي فجر مسجد الصادق سعودي ..وقصف العدوان السعودي مسجدا في منطقة المحابشة اثناء الصلاة وتفجيرجامع الصادق في الكويت

- الكويت الارهابي الذي فجر مسجد الصادق سعودي ..وقصف العدوان السعودي مسجدا في منطقة المحابشة اثناء الصلاة وتفجيرجامع الصادق في الكويت
الأحد, 28-يونيو-2015
اوراق برس خاص من صنعاء -

 في اليمن كل يوم يتم استهداف المساجد من قبل العدوان السعودي جويا او بواسطة عملائها ، لكن السعودية تسمى مفجرالمساجد بالمقاومه ..ولهذا مفحرالمساجد في العراق  والكويت هم واحد وهي السعودية ..وفي يوم الجمعة قصف العدوان السعودي مسجدا في مديرية المحابشة وهو يصلون  وفي وقت تفجير مسجد الصادق.


وكشفت وزارة الداخلية عن هوية الانتحاري الذي فجر نفسه يوم الجمعة الماضي في جامع الامام الصادق بمنطقة الصوابر معلنة انه سعودي الجنسية من مواليد 1992 ويدعى فهد سليمان عبد المحسن القباع. 


وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم ان "الانتحاري دخل البلاد فجر يوم الجمعة الماضي عن طريق المطار وهو اليوم نفسه الذي وقعت فيه الجريمة النكراء". 


وذكر البيان ان "الوزارة ستوافي المواطنين بكل المعلومات فور الانتهاء من التحقيقات الجارية"، مضيفة ان "الأجهزة الامنية تعكف على البحث والتحري عن الشركاء والمعاونين في هذه الجريمة النكراء". 


وكانت الوزارة أعلنت الليلة الماضية تمكن اجهزة الأمن المعنية من ضبط سائق المركبة الذي تولى توصيل الإرهابي الى مسجد (الإمام الصادق) وفر بعد التفجير مباشرة. 


وأوضحت الوزارة ان "السائق يدعى عبدالرحمن صباح عيدان سعود وهو من مواليد عام 1989 وهو من المقيمين بصورة غير قانونية مشيرة الى انه تم العثور عليه مختبئا في أحد المنازل بمنطقة الرقة جنوب الكويت". 


وأضافت إن "التحقيقات الأولية أفادت بأن صاحب المنزل من المؤيدين للفكر المتطرف المنحرف فيما تواصل أجهزة الأمن جهودها للتوصل لمعرفة الشركاء والمعاونين في هذا العمل الاجرامي والوصول الى كافة الحقائق والخيوط المتعلقة بهذه الجريمة النكراء".


واعلن جهاز أمن الدولة إلقاء القبض على قائد السيارة الذي أقل الانتحاري الذي فجر نفسه في المصلين بمسجد الإمام الصادق بمنطقة الصوابر يوم الجمعة.


وأعلنت وزارة الداخلية اليوم تمكن اجهزة الأمن المعنية من ضبط سائق المركبة الذي تولى توصيل الإرهابي الى مسجد (الإمام الصادق) وفر بعد التفجير مباشرة.


وأوضحت الوزارة في بيان ان السائق يدعى عبدالرحمن صباح عيدان سعود وهو من مواليد عام 1989 وهو من المقيمين بصورة غير قانونية مشيرة الى انه تم العثور عليه مختبئا بأحد المنازل بمنطقة الرقة.


وأضافت أن "التحقيقات الأولية أفادت بأن صاحب المنزل من المؤيدين للفكر المتطرف المنحرف فيما تواصل أجهزة الأمن جهودها للتوصل لمعرفة الشركاء والمعاونين في هذا العمل الاجرامي والوصول الى كافة الحقائق والخيوط المتعلقة بهذه الجريمة النكراء".


مخططان رئيسيان


وقالت الأجهزة الأمنية أنها ألقت القبض على صاحب منزل الرقة (ف.ش.ع) وشقيقه (م.ش.ع) وهما مخططين رئيسيين لعملية تفجير مسجد الإمام الصادق.


 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 03:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-13744.htm