- الجيش اليمني يقصف الطوال بعد جيزان ونجران

- الجيش اليمني يقصف الطوال بعد جيزان ونجران
الأحد, 24-مايو-2015
اوراق برس -

 وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى عبدالله القحطاني، إن فرق الدفاع المدني تلقت في حدود الساعة 18:45، (15:45 تغ)، بلاغا عن تعرض أحياء سكنية بقرى حدودية بمحافظة الطوال لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية.


وصرح المسؤول الأمني السعودي بأن سبعة أشخاص أصيبوا في القصف، بينهم طفلين، مشيرا إلى نقلهم للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.


ولم يذكر المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان عن جنسيات المصابين، أو مدى خطورة إصاباتهم.



ونقلت صحيفة محلية عن مصادر عسكرية، أن المدفعية السعودية كثفت ضرباتها صباح السبت على معاقل الحوثيين المتاخمة للحدود الجنوبية.


وجاء ذلك ردا على سقوط عدد من القذائف من داخل الأراضي اليمنية على منفذ الطوال الحدودي، حيث تم الرد مباشرة على مصدر إطلاق النيران، وتم إصابة عدة أهداف للحوثيين، وفقا للمتحدث الإعلامي لحرس الحدود بجازان الرائد حسن القصيبي.



بدوره وجه مدير عام حرس الحدود، اللواء عواد البلوي، خلال جولته التفقدية للمنفذ، بإخلاء القادمين من اليمن وتوفير السكن والرعاية الطبية اللازمة لهم.


يذكر أن الهدنة المشروطة بـ 5 أيام بين قوات التحالف والحوثيين، لإيصال المساعدات للشعب اليمن، انتهت الأحد 17 مايو/أيار، شنت بعدها قوات التحالف غارات مكثفة على مواقع المسلحين الحوثيين.


المصدر: وكالات

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 03:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-13140.htm