- 
عاجل العدوان السعودي يهين الامارات والشيخ زايد في قبره.. فدمر اسمه

- عاجل العدوان السعودي يهين الامارات والشيخ زايد في قبره.. فدمر اسمه
الخميس, 21-مايو-2015

اهان العدوان السعودي  الشيخ الرحوم وحيم العرب الشيخ زايد بقصف منتزه زايد الذي بنى على نفقة الشيخ زايد مع سد مارب  .


وقال شهود عيان  "لاوراق برس "انهم شاهدوا الصواريخ من طائرات العدوان السعودي قصفت منتزه الشيخ زايد  رغم  ان المعارك في نجران وجيزان  ..وتقترب من منطقة عسير ...


وقال يمنيون :بدلا ان يقصفون  ويمنعون من تقدم الجيش اليمني في مناطق  السعودية  لم يجدوا الا يهينون الشيخ زايد  "اليمني الاصل" العربي النخوة  والذي بنى منتزه زايد ...والغرض فقط اهانة ال زايد الطيبين ، وليس اليمنيين  الذين فلم يهانوا  كونهم حاليا في  مناطق جنوب السعودية  ... وقريبا سيصلون جده .. ليكون اول الرد قاسي  لسلمان ونجله  واخوان اليمن والهارب هادي وهو الاخرين هم من خدعوا سلمان بان يعتدي اليمن ... وحاليا يهان ال سعود لأول مرة في تاريخ اليمن والسعودية منذ ثلاثيات القران الماضي حيث دخل الامام يحىى بن حميد الدين  بجنده البواسل الى جده، وكان الحل الوحيد هو ترك اليمن لليمنيين وعدم التدخل في نزاعتها لداخليه.



كما طال القصف "قلعة القاهرة" التاريخية التي تتوسط مدينة تعز...ولم ترد أنباء حول الخسائر البشرية بسبب القصف الذي أحدث رعبا كبيرا في أوساط الآمنين والنساء والأطفالوأكدت مصادر يمنية مقتل 18 ضابطاً وجندياً سعودياً  من قوات الحرس الوطني السعودي في اقتحام أبناء المناطق موقعاً عسكرياً حدودياً قرب علب شمال صعدة.


جاء الاقتحام الذي رداً على العدوان السعودي المستمر على بلادهم، تمكن أبناء المناطق من خلاله السيطرة على الموقع المحاط بترسانة عسكرية كبيرة.


وبثت قناة المسيرة التابعة لحركة أنصار الله اليمنية مشاهد من الاقتحام.


وظهر المهاجمون وهم يتقدمون نحو الموقع رغم الغطاء الجوي لطائرات الأباتشي السعودية.ومنتزه  زايد معلم هاااام جداً من معالم مدينة تعز .. والتي أضحى سكانها يحبون الإمارات وشعبها الشقيق من خلاله 


حيث أن المدينة كانت تفتقر إلى منتزه للزوار .. وعندما زار الشيخ الراحل زايد بن سلطان المدينة ورأى جمالها وأصلتها ، قرر بناء هذا المنتزة على نفقته الخاصة ..ليخلد اسمه في قلوب المدينة إلى الآن .....حيث أنه وعندما مات الشيخ رحمه الله صلى عليه الجميع صلاة الغائب.


 


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-إبريل-2024 الساعة: 09:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-13075.htm