- الزعيم  في حلقات مشوارالزعيم قريبا

- الزعيم في حلقات مشوارالزعيم قريبا
السبت, 09-مايو-2015

في الوقت الذي تجاهل فيه الزعيم عادل إمام شائعة وفاته، التي انتشرت أخيراً على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يواصل تصوير مسلسله الرمضاني «أستاذ ورئيس قسم» الذي قطع شوطاً كبيراً في تصويره، فيما يجهز لمفاجأة تتناول مشوار حياته.

ومعلقاً على شائعة وفاته، اكتفى الزعيم بالقول لـ «الراي» إن تلك الشائعة تكررت مراراً وتكراراً، ومضيفاً: «عايزين يموتوني بالعافية»، لافتاً إلى أنه مستمر في تصوير مسلسله الرمضاني الجديد «أستاذ ورئيس قسم». وكعادته، رفض «الزعيم» الإفصاح عن تفاصيل الشخصية.

واستطرد أن غالبية الشخصيات التي يقدمها لا يعرف أن يحكي عنها، بقدر ما تظهر على الشاشة، ولكنه وعد بأن العمل سيكون ممتعاً بالنسبة إلى الجمهور.

وكشف إمام عن أنه يجهز لمفاجأة، وهي برنامج «مشوار الزعيم» كاسم مبدئي، إذ يقوم بتسجيل قصة حياته في برنامج تلفزيوني، يحكي فيه عن مشواره الفني منذ أن بدأ «كومبارس»، إلى أن تربع على عرش النجومية، وأصبح «الزعيم» عادل إمام وأصبحت شهرته باتساع العالم العربي.

وقال إن البرنامج، سوف يسجل من خلال حلقات عدة، يقدم كل حلقة منها مذيع مختلف، وبالفعل بدأ بتسجيل الحلقة الأولى مع الإعلامي أحمد المسلماني، الذي تحدث معه «الزعيم» عن بداية مشواره الفني وكيف واجه عائلته بحبه للتمثيل.

الجدير بالذكر، أن تسجيل الحلقات يتم في فيلا عادل إمام بطريق مصر إسكندرية، ومن المنتظر أن يتم عرض أولى حلقات البرنامج على قناة «إم بي سي مصر»، بعد شهر رمضان المقبل.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 10:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-12967.htm