- رغم تجاوز معاناة الشعب اليمني لكل قيم واخلاقيات واعراف الحروب،الأ انه ما زال صامداً وسيظل ولن يذل أو يركع.

- رغم تجاوز معاناة الشعب اليمني لكل قيم واخلاقيات واعراف الحروب،الأ انه ما زال صامداً وسيظل ولن يذل أو يركع.
الأحد, 19-إبريل-2015
من صفحة احمد كميت -


رغم تجاوز معاناة الشعب اليمني لكل قيم واخلاقيات واعراف الحروب،الأ انه ما زال صامداً وسيظل ولن يذل أو يركع.


ل له العدوان السعودي على اليمن بدمر مقومات الوطن وبنيته الاقتصادية بطائراته...يقولك عفاش........تقوله الطائرات السعودية تقتل اليمنيين الابرياء وتضرب المواقع والمنشأت المدنية...يقول لك الحوثي.........عاد في ذرة وطنية يا عالم.


الصمت الدولي على جرائم آل سعود في اليمن،يؤكد ان المال السعودي يغطي 


على جرائم السعودية ويجرد العالم من ضميره.


إن لم يكن الوطن غالي وقداسة مطلقة لا تضاهيها قداسة...........ما أستطعت الإستغناء عن صداقة أعز الأصدقاء وحظرهم من المؤيدين والمبررين للعدوان السعودي الغاشم والظالم على الوطن..وسيظل الحظر والإستغناء مستمراً،ما أستمر التأييد والتبرير لهذا العدوان...............تحياتي لكل الاصدقاء المخلصين لوطنهم.


يتعرض الأمن القومي العربي للتهديد من دولة إسرائيل التي تقع شمال المملكة العربية السعودية،فلماذا تحول المملكة العربية السعودية بوصلتها جنوباً،إذا كانت تزعم انها تتحرك لحماية الأمن القومي العربي.


بعد تصريح المتحدث بإسم عاصفة الحزم(العسيري)أمس بأن القاعدة وداعش في اليمن ليست من اهداف التحالف،مسلحون قبلييون بينهم المئات من مسلحي تنظيم القاعدة وداعش، يسيطرون اليوم السبت على لواءين عسكريين بجميع عتادهما وأسلحتهما ،وعلى مطار وميناء لتصدير النفط،في محافظة حضرموت.


معسكر اللواء 27 ميكا،ومعسكر اللواء 190 دفاع جوي،الواقعين في منطقة " الريان".


وطبقاً لمصادر مطلعة فإن هؤلاء المسلحين سيطروا على هذه المنشآت العسكرية والمدنية بعد مفاوضات مع مسؤولي هذه المنشآت وقيادات اللواءين 27 ميكا و190 دفاع جوي،وأوضحت المصادر أن مسلحي " القاعدة"، ورجال القبائل، تفاوضوا مع قيادتي هذين اللواءين، واتفقوا معهم على تسليم هذين اللواءين بجميع أسلحتهما وعتادهما العسكري، بينها مدافع ثقيلة ودباباتيفهم من تصريح العسيري انه كان إشارة لقيادة اللواءين لتسليمهما للقاعدة وداعش......بعد سقوط الاسلحة التي قامت طائرات التحالف بإنزالها للقاعدة والقبائل قبل يومين في يد قوات الجيش والحوثيين. 


بركاتك يا سلمان بركاتك.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 08:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-12595.htm