-  لم يجد فريق يمني سوى الشارع ليكمل تدريباته حتى يشارك يوم الأربعاءفي دولة الكويت للمشاركة في البطولة العربية الرابعة للوشو الكونغ فو للشباب، والأولى خليجيا.

- لم يجد فريق يمني سوى الشارع ليكمل تدريباته حتى يشارك يوم الأربعاءفي دولة الكويت للمشاركة في البطولة العربية الرابعة للوشو الكونغ فو للشباب، والأولى خليجيا.
الإثنين, 03-ديسمبر-2012
اوراق برس من صنعاء -


لم يجد فريق يمني سوى الشارع ليكمل تدريباته حتى يشارك يوم الأربعاء في دولة الكويت للمشاركة في البطولة العربية الرابعة للوشو الكونغ فو للشباب، والأولى خليجيا.


وقالت لجريدة"أوراق بـرس"مصادر يمنية في وزارة الشاب والرياضة ان الفريق يواجه ضغوطات تسعى لإفشال المشاركة من قبل مسؤولين كباريحاولون إصدار قرار بتوقيف اللاعبين المشاركين بعد إغلاق صالة التدريبات لمنعهم من التدريب والاستعداد للبطولة،مما جعل اللاعبون بأداء تمارينهم في الشارع .


من جانبه رفض نائب رئيس اتحاد غرب أسيا للكونغ فو(الوشو)محمد الفران الادلاء باي تصريح حول المسؤولين عن ذلك وإحباط الشباب اليمني من المشاركة في البطولة.


واكتفى الفران"بقوله" لاتعليق لكن هذه المشاركة مهمة خاصة كونها ستقام في دولة الكويت الشقيق ولكونها أيضا البطولة العربية الأولى التي تنظمها دولة خليجية رغم التوجيهات الصريحة والصارمة لمعالي وزيرالشباب والرياضة من قبل وزير الشباب اليمني معمر الارياني بضرورة المشاركة في البطولة العربيه الرابعة للوشو الكونغ فو للشباب والتي ستقام في دولة الكويت من تاريخ 6-11 / 12/2012.


الجدير ذكره ان عددا من المسؤولين يصرفون الملايين من الدولارات في الاتكيت والبرتكولات.


جريدة "أوراق برس"من جانبها لا يهمها سوى الحقيقة فقط، ولاتستهدف أي شخص او حزب او جماعة، بل تتمنى من أي مسؤول التوضيح على أيميل الجريدة في الموقع، لان إحباط الشباب يدل على ان القادم تدمير بلد. 


 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 10:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-116.htm