- طالب المهندس عبدالله أحمد بقشان الجهات المعنية بإيقاف خدمة الإنترنت الـADSL عن منطقة خيلة والمناطق الأخرى

- طالب المهندس عبدالله أحمد بقشان الجهات المعنية بإيقاف خدمة الإنترنت الـADSL عن منطقة خيلة والمناطق الأخرى
السبت, 23-مارس-2013
المكلا اليوم سالم باموسى -



طالب المهندس عبدالله أحمد بقشان  الجهات المعنية في وزارة الاتصالات  بإيقاف خدمة الإنترنت الـADSL عن منطقة خيلة والمناطق الأخرى أسوة بباقي مناطق دوعن حتى يتم ربط جميع مناطق بخدمة الإنترنت.


وبهذا الخصوص وجه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر بإدخال خدمة الإنترنت "ADSL" إلى جميع مناطق وادي دوعن وتكثيف الفرق العاملة في الوادي بهدف ربط جميع مناطق وادي دعن بخدمة الإنترنت "ADSL".
وجاءت توجيهات الوزير بن دغر بعد متابعات حثيثة مبذولة من قبل الشيخ المهندس عبدالله بقشان خلال الفترة الماضية وتواصله شخصيا بخصوص هذا الموضوع مع الوزير الأمر الذي أثمر عن تواجد فرق للعمل تعمل على ربط خدمة الإنترنت لباقي مناطق دوعن بعد أن وصلت خدمة الانترنت "ADSL" إلى مناطق صبيخ وخيلة والدوفة وخيلة عبر كابينة مدهون.
وأوضح المهندس لطفي باشريف بأن سبب تأخر العمل في ربط الإنترنت بوادي دوعن يعود لتأخر المعدات في ميناء الحديدة لأكثر من شهر ونصف وأضاف بأن المرحلة القادمة ستشهد إنجاز كبير للعمل في مديرية دوعن بإذن الله وإنهم بصدد تنفيذ توجيهات معالي الوزير بن دغر وتكثيف الجهود وربط مناطق دوعن بخدمة الانترنت.
تصريحات المهندس باشريف تطمئن المواطنين بأن خدمة الإنترنت ستغطي جميع مناطق دوعن بما فيها مناطق الوادي الأيمن التي يوجد فيها خطوط تلفون "إسقاط".




تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1128.htm