- ووفقا لوفاق برس تؤكد قيام اللواءعلي محسن بزيارة سرية قصيرة إلى محافظة مارب وأخرى تنفي

- ووفقا لوفاق برس تؤكد قيام اللواءعلي محسن بزيارة سرية قصيرة إلى محافظة مارب وأخرى تنفي
الخميس, 29-يناير-2015
اوراق برس من صنعاء -

 تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول زيارة قيل إن اللواء علي محسن الأحمر ، قام بها إلى محافظة مارب ، شرق اليمن. 

وفيما ذكرت مصادر قبلية لـ"وفاق برس" أن اللواء على محسن الأحمر وصل يوم الأربعاء إلى محافظة مارب في زيارة سرية عاجلة يرافقه فيها العقيد هاشم عبدالله الأحمر ، مفت مصادر إعلامية صحة هذه الأنباء وقالت إن اللواء علي محسن الأحمر يتواجد في العاصمة السعودية الرياض. 

مصادر "وفاق برس" أكدت أن اللواء علي محسن وصل يوم الأربعاء إلى محافظة مارب عبر محافظة الجوف المتاخمة لها ومعه العيد هاشم الاحمر ، والتقيا بعدد من شيوخ القبائل الموالية لحزب التجمع اليمني للإصلاح وقيادات في الجماعات الجهادية. 

مشيرة إلى أن اللواء علي محسن غادر محافظة مارب بعد ساعات من وصوله اليها ، من دون أن توضح الوجهة التي غادر اليها ، فيما لم يُعرف ما إذا كان هاشم الأحمر ، المقيم في تركيا ، غادر هو الأخر أم بقي في "مارب" ،. 

ورجحت المصادر أن يكون هدف زيارة اللواء علي محسن الاحمر ، للتنسيق في اطار الاستعدادات لخوض مواجهات مسلحة متوقعة مع اللجان الشعبية التابعة لجماعة انصار الله "الحوثيين" في محافظة "مارب". 

غير أن موقع "براقش نت" نقل عن مصادر في الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية قولها ، ان اللواء علي محسن الاحمر متواجد في العاصمة السعودية الرياض , وأنه لا صحة لما اشيع عن تواجده في مارب . 

وحسب تلك المصادر فإن اللواء علي محسن توجه منذ يومين من جدة الى الرياض لتقديم العزاء في وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز. 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-11272.htm