-  لقد سمعت احمد يقول كل عام وانت طيب  وفي صحة وطيب .وعيد ميلاد سعيد .. ياعز من نفسي ..حتى تساقطت دموع البعض ..
واضاف : مشاعرطيبة وجياشة فاجئت الجميع بالتقاء الرئيس صالح مع نجلية احمد العميد امام الحضارين ..

- لقد سمعت احمد يقول كل عام وانت طيب وفي صحة وطيب .وعيد ميلاد سعيد .. ياعز من نفسي ..حتى تساقطت دموع البعض .. واضاف : مشاعرطيبة وجياشة فاجئت الجميع بالتقاء الرئيس صالح مع نجلية احمد العميد امام الحضارين ..
السبت, 22-ديسمبر-2012
اوراق من صنعاء -



قال  لــــجريدة "اوراق" الالكترونية، عدد من من حضرو عيد ميلاد الرئيس السابق على عبدالله صالح ان مشهد لقاء صالح بنجله احمد والسلام عليه وتهنئته ، كان مؤثرا جدا ..بالنسبة لهم ، حيث تفاجئوا بدخول احمد على للسلام على والده وتفبيله وابستامه له ، وكانهم   يرون منظرا خياليا ..
واضافوا نحن لاول مرة نشاهد احمد على مباشرة ، وليس وحدة ولكن مع والده مؤسسة اليمن الموحد وباني نهظة الحديث .. وزعيمنا .. ومع نجلة الذي لم يشتم احد ولم ينتقد احد .
ووفقا لاحدهم قال لقد سمعت احمد يقول كل عام وانت طيب وفي صحة وطيب .وعيد ميلاد سعيد .. ياعز من نفسي ..حتى تساقطت دموع البعض ..
واضاف : مشاعرطيبة وجياشة فاجئت الجميع بالتقاء الرئيس صالح مع نجليه احمد العميد امام الحضارين .. وحضور يحيى صالح ونجلة كنعنان ونجل احمد على .. وكثيرا من المسؤولين الحكوميين سابقا  وحاليا..


وعلق بعضهم ... ان ترى عصام دويد خلف صالح مرافقا كما جرت العادة، واحمد على ، ويحيى صالح ونجليهما .. وعدد من المسؤولين كعبد القادرهلال وابوبكر القربي ويحي الراعي .. والعواضي والارياني  ..والشائف فانك تعتقد ان الرئيس صالح لايزال رئيسا لليمن  




تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1118.htm