-  قال الزميل الصحفي  عبدالرزاق الجمل  إن الصحافي عبد الإله حيدر شائع، المعتقل في سجن الأمن السياسي منذ أكثر من عامين، يتعرض لمضايقات شديدة من قبل مدير التحقيقات المدعو محمد النميلي.

- قال الزميل الصحفي عبدالرزاق الجمل إن الصحافي عبد الإله حيدر شائع، المعتقل في سجن الأمن السياسي منذ أكثر من عامين، يتعرض لمضايقات شديدة من قبل مدير التحقيقات المدعو محمد النميلي.
الجمعة, 22-مارس-2013
اوراق من صنعاء -

قال الزميل الصحفي عبدالرزاق الجمل إن الصحافي عبد الإله حيدر شائع، المعتقل في سجن الأمن السياسي منذ أكثر من عامين، يتعرض لمضايقات شديدة من قبل مدير التحقيقات المدعو محمد النميلي.
وضاف: فإن النميلي مع عدد من جنود السجن اقتحموا الأسبوع الماضي زنزانة عبد الإله حيدر، حين كان يؤدي الصلاة، وقاموا بتفتيشها بطريقة مستفزة إلى درجة أنهم قطعوه عن صلاته.
ونقل عن احد المفرجين عنهم الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لأسباب أمنية، إن الصحافي شائع يرفض مقابل النميلي، لأنه لم يعتقله، ويقول إنه يريد مقابلة معتقليه الحقيقيين إن كان سيقابل أحدًا. ويعني الأمريكان.
وكان تنظيم القاعدة في وقت سابق، ومن خلال أنشودة لأبي هاجر الحضرمي، قد توعد بتصفية مدير التحقيقات في الأمن السياسي محمد النميلي. وفي العام الماضي اغتال التنظيم مدير أمن سياسي صنعاء صالح الجبري.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 07:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1112.htm